فن

أسرار صادمة فى حياة ليلى علوى

أسرار صادمة فى حياة ليلى علوى

تتميز الفنانة ليلى علوي بانوثة جذابة، حيث أنها دائماً تخطف أنظار الجمهور في أي إطلالة لها، سواء أن كانت من خلال جلسات التصوير أو من خلال ظهورها بأي مناسبة فنية، فأصبحت في أحلام الشباب أن يقابلوها وجها لوجه، ومن خلال هذا الموضوع نرصد لكم أبرز أسرار الفنانة ليلى علوي.

بدايتها الفنية
بدأت علوي رحلتها الفنية وهي في عمر السابعة عندما شاركت في برامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون كبرنامج “فتافيت السكر” وبرنامج “عصافير الجنة”، وتخرجت بشهادةٍ في إدارة أعمال من تجارةعين شمس.وهي في سن الخامسة عشرة، اكتشف موهبتها الفنان نور الشريف وقدم لها فرصةً للمشاركة في عددٍ من المسرحيات.حياتها الشخصية
تزوجت ليلى علوي من رجل الأعمال المصري منصور جمال ليستمر زواجهما 8 سنوات حيث انفصلا عام 2015، لكن ليلى لم تنجب أولادًا بل تبنَّت طفلًا اسمه خالد.

– كانت ترتعش عندما تراه
كشفت الفنانة ليلى علوي عن أحد المواقف التي تعرضت لها عند تصوير فيلم البؤساء، مشيرة أن الفنان يوسف وهبي باشة وله هيبة كبيرة، موضحه أنها دخلت منزلة لمرة واحدة وكانت مرعوبة لأنه لدية هيبة كبيرة.

واوضحت أنها عندما رأته اصيب جسدها برعشه كبيرة وكأنها ملبوسة على حد وصفها، الأمر الذي جعلها ترتبك بشدة وتعتذر عن تصوير المشهد اليوم إلا أن الفنان يوسف وهبي تحدث معها وكسر هذا الحاجز الذي كان سببه الخوف الشديد منه. علاقة ليلى علوي بأبنها
لا سيما أن الفنانة ليلى علوي لديها ابن يدعى خالد وهو الآن يبلغ من العمر 18 عام، وأشارت ليلى علوي أن سلوكيات أبنها تغيرت كثيرا عما كان طفلاً حيث أنه لأن يرفض أن يجلس معها ودائماً يذهب مع أصدقائه إلى أماكن السهر.فهي تتحايل علية بشكل مستمر لكي يتناول معها وجبات الغداء أو العشاء ولكنة يرفض دائماً ويدعي أنه يأكل مع أصدقائه، مشيرة أنه يحكي لها المشاكل العاطفية فقط ويخفي ما يفعله مع أصدقائه.

ليلى علوي تعرضت للتحرش
كشفت الفنانة ليلى علوي، تفاصيل تعرضها للتحرش من خلال وضع شخص يده على كتفها خلال تواجدها في قرية الشيخ زين الدين بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، خلال زيارتها للقرية من أجل المشاركة في افتتاح مشروعات تنموية لصندوق تحيا مصر، وأوضحت ليلى علوي، أنها تحب أهل أسوان، ولكن لا تفضل أن يلمسها أحد من الجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر