فن

إيمان العاصي تكشف عن أزمتها مع كورونا وحقيقة خلافها مع محمد رمضان

إيمان العاصي تكشف عن أزمتها مع كورونا وحقيقة خلافها مع محمد رمضان

مرت الفنانة إيمان العاصي بمحطات فنية مهمة جدا، ولأنها تحرص على التميز اختارت الظهور في عملين بارزين جدا هما “مملكة إبليس” و”بخط الأيد” واعتذرت عن أعمال أخرى، كما مرت مؤخرا بأزمة الإصابة بفيروس كورونا .

و تحدثت إيمان عن تفاصيل مسلسل مملكة إبليس وبخط الايد، وحقيقة منافستها مع غادة عادل ورانيا يوسف، وسبب اعتذارها عن مسلسل البرنس وموقفها من البطولة المطلقة، بالإضافة لأزمتها مع فيروس كورونا.

حقق مسلسل “مملكة إبليس” نجاحاً كبيراً بعرضه مؤخراً.. فكيف كانت التجربة وهل توقعت ردود الفعل؟مسلسل مملكة إبليس ودور دليلة من المحطات المهمة جدا في حياتي الفنية والذي أسعدتني المشاركة فيه، خاصة أنه مع كوكبة رائعة من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب ورانيا يوسف وصبري فواز وكريم قاسم وأحمد داوود، كما أن العمل مع المؤلف المميز محمد أمين راضي بصراحة يشكّل إضافة إلى أي فنان، لأن الأفكار خارج الصندوق وغير متوقعة، وكذلك الأدوار والتطور الخاص بالأحداث، وبوجه عام قصة المسلسل مثيرة للجدل، أما نجاح المسلسل وردود الفعل “دليلة” فكانت أكبر من توقعاتي، وحقيقة أسعدني هذا النجاح وله وقع خاص عندي، خاصة أن التحضيرات للشخصية والمسلسل تطلّبت مجهوداً كبيراً ووقتاً طويلاً وصل إلى ستة أشهر مني ومن كل المشاركين، لذلك خرج المسلسل بهذا الشكل وحقق هذا النجاح حتى في بداية عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية ثم عرضه على شاشة إحدى القنوات العربية الضخمة.

تردد أن هناك خلافات وقعت بين بطلات العمل ومنهن أنت مع غادة عادل وسلوى خطاب ورانيا يوسف بدافع المنافسة؟
طبعا هذا كلام فارغ وخال تماما من الصحة، فالكواليس بين البطلات وكل الممثلين كانت أكثر من رائعة، وكلها حب وتعاون، والأهم أنه لا مجال للمنافسة، فكل ممثلة لها دور ووضع وشكل، وكلنا نكمل بعضنا ولسنا في وضع تنافس يسبب خلاف، والحقيقة أننا كنا نتمنى أن تظهر كل فنانة بأفضل صورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى