فن

محمود سعد يكشف عن السبب وراء توقف برنامجه باب الخلق

محمود سعد يكشف عن السبب وراء توقف برنامجه باب الخلق

تحدث الإعلامي محمود سعد من خلال مقطع فيديو، تم نشره على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وكشف عن السبب الحقيقي وراء توقف برنامجه باب الخلق، الذي يتم إذاعته على قناة النهار، ونفي ما تردد حول إيقافه، واعتبروا بأن سكوته على هذه الشائعات تصديق لها.

لذا فقد قرر محمود سعد، الحديث عن هذه الأمر ينفي تلك الشائعات، وقال أنا لما أسكت على الكلام اللي بيتقال ده كله يبقى أنا موافق عليه وإن أنا مبسوط من فكرة إنهم منعوني وطبخوني وخللوني ومفيش حاجة من دي خالص.

وأشار بأن برنامجه لا يكلف كثيرا، وفي نفس الوقت كان لا يربح كثيرا، كما انه عانى من بعض المشكلات في الإعلانات داخل القناة، وذلك بسبب الظروف المادية للمحطة، وأكد انه عندما قام بتوقيع عقده عام 2020، وجد أجره ضعيف جدا.

وكشف انه منذ أن بدأ العمل في القناة من حوالي 10 سنوات، كان يخفض أجره كل عام عن السابق، وأنهم طلبوا تخفيض أجره أكثر من مرة وأنه كان لا يمانع في ذلك، وقال انه عندما رفض توقيع عقد عام 2020، ولم يوقع عقد في عام 2021.

كما انه لم يتفق معهم على الراتب، وكشف أنه كان يحصل على راتب منهم ولكن بدون تعاقد، وشدد الإعلامي محمود سعد في حديثه، بأن علاقته ما زالت جيدة بإدارة القناة، وانه خرج من القناة باتفاق مع إدارتها بدون أي مشاكل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى