رياضة

أنشيلوتي يطيح بثلاثة نجوم من ريال مدريد

أنشيلوتي يطيح بثلاثة نجوم من ريال مدريد

قرر المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد لريال مدريد، تحديد موقفه من استمرار ثلاثة لاعبين مع النادي الملكي خلال الموسم المقبل.

وقال برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن المدير الفني الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي طلب من إدارة ريال مدريد بقاء الويلزي جاريث بيل والإسباني ماركو أسينسيو داخل النادي الملكي الموسم القبل.

فسخ عقد بيل لتوفير راتبه الضخم
وكانت تقارير قد زعمت أن إدارة ريال مدريد ترحب بفسخ عقد بيل لتوفير راتبه الضخم، كما تخطط لبيع أسينسيو لاستغلال أمواله في التعاقد مع صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مارسيلو خارج حساباته
وأشار البرنامج الإسباني إلى أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي يضع الظهير البرازيلي مارسيلو خارج حساباته خلال الموسم المقبل، بينما يريد اللاعب الاستمرار في ريال مدريد.

راتب المدير الفني الإيطالي
وكشف البرنامج الإسباني راتب المدير الفني الإيطالي مع ريال مدريد حيث أنه يتراوح بين 3.5 إلى 4 ملايين يورو سنويا فقط, ووقع كارلو أنشيلوتي عقدًا مع النادي الملكي لمدة 3 سنوات، عقب أيام قليلة من رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن الفريق.

دعم صفوف الفريق الملكي
ويعمل مجلس إدارة نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية إلى دعم صفوف الفريق الملكي بالعديد من الصفقات الكبيرة في الانتقالات الصيفية الجارية, ومساعدة المدير الفني الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي.

يأتي ذلك بعدما قرر المدير الفني الفرنسي السابق لريال مدريد زين الدين زيدان مغادرة النادي الملكي بعدما رفضت الإدارة تلبية رغباته في عقد صفقات قد طلبها المدرب من أجل دعم صفوف الفريق الملكي الفترة الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر