فن

إحتفال مميز من عمرو دياب لـ يسرا في عيد ميلادها ..

إحتفال مميز من عمرو دياب لـ يسرا في عيد ميلادها ..

حرصت الفنانة يسرا علي مشاركة جمهورها إحتفال الفنان عمرو دياب بعيد ميلادها الذي وافق أمس الجمعة، مشيرة لحبها الكبير له، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إحتفال عمرو دياب بعيد ميلاد يسرا

وظهرت الفنانة يسرا في الصور التي نشرتها رفقة الفنان عمرو دياب في دبي بالإضافة إلي بعض الأصدقاء وعلقت عليها كاتبةً :”مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي”، مما جعل التهاني والمعايدات تنهال عليها من قِبل زملائها في الوسط الفني والجمهور.

وفي سياق مختلف، يذكر أن الفنانة يسرا قد أقلقت جمهورها عليها الفترة الماضية عقب تعرضها لوعكة صحية، تحدثت عنها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ط قائلة ً:”عندي برد جامد أوي أوي، ومن البرد دا عينيا بتنزل دموع لا تنتهي وحالتي كانت حالة، أنا بقالي ٥ أيام في السرير، وهما مكانوش متصورين أني هطول كدا، أنا قولت هرتاح يومين وخلاص، أنا بتحسن بس ببطء شوية”.

وفي الحلقة ذاتها كشفت النجمة يسرا عن السبب وراء اتجاهها لتقديم الأعمال الكوميدية فقالت: “أنا حبيت موضوع اللايت كوميدي لأني حاسة الناس عايزة تضحك وتتبسط واحنا ولاد نكتة، والشعب المصري معروف أنه لو ملقاش حاجة ينكت عليها، هينكت على نفسه، فاحنا ناس دمنا خفيف وعايزين نضحك”.

جدير بالذكر أن الفنانة يسرا تشارك في السباق الرمضاني القادم 2023 بمسلسل “ألف حمد الله على السلامة” بجانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، و المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

وأحداث مسلسل “ألف حمد الله على السلامة” تدور في إطار الكوميديا الاجتماعية، حول شخصية يسرا التي تُدعى منى السويسي، حيث تعود بنجليها إلى مصر بعد وفاة زوجها بالغربة، ويحدث لهم مواقف طريفة وإنسانية في الوقت ذاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى