رياضة

إيقاف محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ بعد أحداث مباراة سيمبا

إيقاف محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ بعد أحداث مباراة سيمبا

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول إيقاف كل من محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالمارد الأحمر، بعد تصرفاتهما عقب انتهاء لقاء سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة الأولى في دور المجموعات أمام نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد، والذي جاء في الشوط الأول من تسديدة متميزة للغاية، سكنت شباك محمد الشناوي، دون أن يستطيع تصديها.

ويستعد النادي الأهلي من أجل مواجهة نادي طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تُقام يوم الأحد المقبل الموافق 28 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وكشف مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” عن حقيقة تعرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى ومحمد الشناوى حارس المرمى إلى عقوبة بسبب اعتراضهما على الحكم أليوم نيانت خلال مواجهة سيمبا التنزانى.

وظهرت أنباء خلال الساعات الماضية أشارت إلى وجود قرار من قبل الكاف بإيقاف سيد عبدالحفيظ والشناوى بسبب اعتراضهما على القرارات التحكيمية خلال مباراة سيمبا الماضية .

وأكد المصدر أنه لا توجد حتى الآن أى عقوبات تخص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أو محمد الشناوى حارس الأهلى بسبب الاعتراض على الكاميروني أليوم ناينت حكم مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر