رياضة

6 قرارات تاريخية للخطيب لمواجهة الخلل الأهلاوي

6 قرارات تاريخية للخطيب لمواجهة الخلل الأهلاوي

بذل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على فريق الكرة، جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية، لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح وتحديدا بعد التعثرات المحلية الآخيرة.

أبرز قرارات رئيس الأهلي في الساعات الماضية للم شمل الفريق الأحمر:

طلب رئيس النادي الأهلي، من بيتسو موسيماني إعادة حالة التركيز الانسجام والتناغم التي كان عليها الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

هناك ضغوطات قوية على بيتسو موسمياني ومحلل الأحمال كابيلو رانجواجا وذلك لمواجهة أزمة الخلل البدني الذي يعاني منه أغلبية اللاعبين داخل صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

فرض محمود الخطيب عقوبات نارية على اللاعبين طبقا للائحة وايضا خارج اللائحة، وذلك من أجل اجبار اللاعبين على مزيد من التركيز والانضباط، كما هدد بمزيد من العقوبات حال استمرار تراجع النتائج.

حذرت الإدارة الحمراء بيتسو موسيماني من الأجازات الطويلة وهو ما تسبب في الفترة الماضية في تأخر علاج الأخطاء والسلبيات التي تحدث في المباريات الرسمية.

طلب محمود الخطيب من بيتسو موسيماني، عدم انتقاد اللاعبين في وسائل الإعلام، والقيام بذلك فقط في الغرف المغلقة، ويأتي هذا التحذير للمدير الفني بعد أن خرج لانتقاد العناصر الهجومية بسبب اهدار الفرص في المباريات.

فرضت لجنة التخطيط بعض الحلول على بيتسو موسيماني، لتطوير طاقمه المعاون وذلك بعد عرض بعض الأسماء مثل رولاني مكوينا وعلاء ميهوب ورضا شحاته ومحلل أداء مصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى