فن

حقيقة وفاة الفنان عبد الله مشرف بعد حجزه في العناية المركزة

حقيقة وفاة الفنان عبد الله مشرف بعد حجزه في العناية المركزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا بوفاة الفنان عبد الله مشرف بعد إصابته بوعكة صحية طارئة استلزمت نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة الجيزة، إلا أن زوج ابنته أكد أن الفنان مازال على قيد الحياة، خاصة أنه تم نقله للمستشفى بعد اكتشاف إصابته بجلطة في الشريان الخاص بالذراع اليسرى.

إصابة عبد الله مشرف بجلطة في الذراع اليسرى
وأكد زوج ابنة الفنان عبد الله مشرف أنه في الفترة الأخيرة شعر ببعض الآلام في العمود الفقري، إلى جانب وجود “زرقان” في اليد اليسرى ما استدعى نقله إلى المستشفى للاطمئنان عليه إلا أنه بعد إجراء بعض التحاليل والأشعة المقطعية على المخ والجسد بالكامل تبين أنه يعاني من جلطة في اليد اليسرى.

نقل عبد الله مشرف إلى المستشفى بعد إصابته بجلطة
وتابع زوج ابنة عبد الله مشرف أنه بعد الانتهاء من تلك الفحوصات والأشعة اضطر الأطباء المعالجين إلى حجزه في العناية المركزة من أجل إذابة الجلطة التي أصابته في ذراعه اليسرى، مضيفا: أنه دخل العناية المركزة منذ 3 أيام، وهناك استقرار في الحالة الصحية إلا أن الأطباء لم يصرحوا له بالخروج حتى هذه اللحظة.

الحالة الصحية لعبد الله مشرف ودخوله العناية المركزة
وأضاف زوج ابنة عبد الله مشرف أننا مازلنا ننتظر إلى أن تصبح اليد اليسرى مثل اليمنى حيث يتبقى لها 30% من أجل أن تعود إلى حالتها الطبيعية ويتلاشى اللون الأزرق الذي أصاب الفنان مؤخرا نتيجة الإصابة بالجلطة.

آخر أعمال عبد الله مشرف السينمائية
يذكر أن عبد الله مشرف شارك في فيلم “تسليم أهالي” الذي طرح منذ أسبوع في السينمات بجانب الراحلة دلال عبد العزيز وسمير غانم، وحقق إيرادات تخطت الـ 16 مليون جنيه حتى الآن وظهر في الاحداث بدور جد الفنان هشام ماجد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى