رياضة

الاستغناء عن 3 لاعبين بلا رجعة بعد النهائي الإفريقي منهم الفتى المدلل

الاستغناء عن 3 لاعبين بلا رجعة بعد النهائي الإفريقي منهم الفتى المدلل

يرسم نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إنطلاقه خلال ساعات ملامح جديدة لتشكيل اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والآخرين الذين سوف يتم الاستغناء عن خدماتهم بلا رجعة عن الصفوف الحمراء، وبانتهاء البطولة الإفريقية يتحدد العديد من الأسماء الذين تتشاور حولهم لجنة التخطيط بصحبة لجنة الكرة والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.
عروض عديدة
ويمتلك عدد وافر من اللاعبين عروض كثيرة، وطالبوا في وقت سابق تحديد إمكانية بقائهم من عدمه في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يروا في تواجدهم في النادي الأهلي عدم قدرة من قبل المدير الفني في الاعتماد على خدماتهم لفترة إضافية مقبلة، لخروجهم من الحسابات الفنية للجهاز الفني بشكل عام وللمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشكل خاص.
ويرغب النادي الأهلي في فلترة العديد من اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق حتى لا تمتليء القائمة بلاعبين لا طائل من تواجدهم سوى عدم المشاركة وهبوط مستواهم الفني من جهة، وازدحام القائمة بلا جدوى من جهة أخرى.
كلام نهائي
وحسم النادي الأهلي الاستغناء عن أحمد علاء لاعب الفريق المعار إلى صفوف طلائع الجيش، بالإضافة إلى عمرو جمال لاعب طلائع الجيش الحالي، والذي اقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، بالإضافة إلى مروان محسن مهاجم الأهلي الذي طالب موسيماني بشكل صريح رحيله إلى الفريق بلا رجعة وبشكل نهائي، حيث يمتلك الأخير العديد من العروض القوية المحلية، أبرزها نادي الاسماعيلي “ناديه السابق”، والجونة ووادي دجلة.
وكان مروان محسن أحد اللاعبين المدللين في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعدما كان يعتمد على خدماته بشكل أساسي في الصفوف، بالإضافة إلى الرغبة القوية في تعديل كل ما مضى من خلال المدير الفني الجنوب إفريقي، والذي رفض في وقت سابق عودة أليو بادجي إلى الصفوف، ما جعل اللاعب يحضر إحدى العروض الفرنسية ليرحل عن الصفوف بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته إلى صفوف أنقرة جوجو التركي.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع الفريق الجنوب إفريقي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة للحصول على البطولة العاشرة في تاريخ مشاركات الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى