رياضة

المريخ السوداني يتعاقد مع نجم الأهلي

المريخ السوداني يتعاقد مع نجم الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تعاقد نادي المريخ السوداني مع محمد فخري لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد.

وظهر فخري، مع الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال مباريات كأس الرابطة، التي تأكد وداع الفريق الأحمر لها من مرحلة دور المجموعات، عقب تذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، عقب نهاية منافسات الجولة الرابعة.

وتواجد فريق المريخ السوداني بمعسكر إعداد بالقاهرة خلال تلك الفترة، وخاض مباراة ودية أمام فريق الزمالك للناشئين، حيث فاز الأخير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

الزمالك بدأ ذلك اللقاء بتشكيل مكون من، السيد عطية في حراسة المرمي، محمد طارق، محمد حمدي، أحمد زكي، محمد حسام بيسو في خط الدفاع، طارق علاء، ماجد هاني، سيف جعفر، يوسف أسامة، سيد عبد الله نيمار في خط الوسط، حسام أشرف في خط الهجوم، وسجل يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 37، قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وأحرز أوجستن أوتو هدف الفريق السوداني في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

كما خاض فريق المريخ، ودية أمام فريق بيراميدز الذي هزم الفريق السوداني بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين بملعب الدفاع الجوي، وسجل هدفي بيراميدز في المباراة، محمود وادي في الشوط الأول، وناصر منسي من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى