أخبار مصر

بيان عاجل من الأرصاد الجوية بشأن طقس ال 6 أيام القادمة

بيان عاجل من الأرصاد الجوية بشأن طقس ال 6 أيام القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان قامت بنشره اليوم على موقعها الرسمي، عن توقعاتها لحالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات، وقالت الهيئة في البيان الذي قامت بنشره، أن البلاد تشهد حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية، وتسجل درجات حرارة طبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام، موضحة أنه سيسود طقس حار إلى مائل للحرارة خلال ساعات النهار، معتدل خلال ساعات الليل.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها، عن توقعاتها لحالة الطقس من يوم الاثنين 20 يونيو وحتى يوم السبت 25 يونيو، وقالت أن البلاد ستشهد الآتي:

الاثنين 20 يونيو: ستتكون بساعات الصباح الباكر، شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما ستنشط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.
الثلاثاء والأربعاء 21 و22 يونيو: ستنشط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.
الخميس والجمعة والسبت 23 و24 و25 يونيو: ستنشط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر