رياضة

اشتعال الموقف بين كارتيرون واسامة نبيه

اشتعال الموقف بين كارتيرون واسامة نبيه

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق لإصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة خلال التدريب الختامي للفريق استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له اليوم الاثنين والمؤجل من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتسببت الإصابة في غياب اللاعب عن القائمة التي ستخوض المباراة، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي في الفترة الحالية.

وتضم القائمة كل من : حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري – حسام أشرف .

نكشف سر خلاف كارتيرون مع اسامة نبيه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل ما حدث بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع أسامة نبيه المدرب العام في الساعات الماضية.

وبدأت المشكلة بسبب قرار كارتيرون بمنع التصريحات الإعلامية للاعبين والجهاز الفني إلا بإذن مسبق منه بسبب غضب الخواجة من تصريحات نبيه في الأيام الماضية وخاصة في ملف محمد عواد.

ووقعت مشادة بين نبيه وكارتيرون حيث اعتذر الأول على قرار الفرنسي وأكد بأنه مدرب كبير وله تاريخه ومن غير المقبول أن يحصل على تصريح قبل الحديث في الإعلام وأن الأمر يجب أن ينطبق على اللاعبين فقط.

وأكد كارتيرون لأسامة نبيه بأن القرار على الجميع ويجب الإلتزام به، لكن نبيه رفض الأمر وقال “أنا مدرب كبير وشاركت في كأس العالم”.

وكان قرار نبيه في النهاية بالاعتذار ولم يحضر مران الفريق اليوم الاحد ، في الوقت الذي أكد كارتيرون لنبيه بأنه حال استمرار يجب أن يكون بالشروط التي يضعها وترك حرية القرار له في نهاية الأمر.

نكشف موقف إدارة الزمالك من رحيل أسامة نبيه طالب مسؤولو نادي الزمالك من أسامة نبيه المدرب العام بالفريق الأبيض، الاستمرار في منصبه خلال مباراة الفريق الأبيض مع البنك الأهلي اليوم الأثنين.

جاء ذلك بعدما اعتذر أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الاستمرار في مهام عمله خلال الفترة المقبلة،وذلك بسبب توتر العلاقة بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

واجتمع أسامة نبيه مساء أمس الأحد مع مسئولي النادي الأبيض في غياب كارتيرون، واعتذر عن الاستمرار في منصبه، بسبب عدم حصوله على الصلاحيات الكافية من جانب المدرب الفرنسي.

وغاب أسامة نبيه ، عن مران الزمالك أمس الأحد بعدما قرر الرحيل، بينما تواجد أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد في المران بشكل طبيعي.

وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم الاثنين في اللقاء المؤجل من الجولة 17 لبطولة الدوري العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى