فن

هؤلاء الفنانات حرمن من نعمة الإنجاب

هؤلاء الفنانات حرمن من نعمة الإنجاب

عدد من الفنانات، اللواتي حرمهن الله من نعمة الإنجاب، فمنهن من منعهن عن الإنجاب سبب طبي، ومنهن من رفضت الإنجاب لأسباب تعود إليهن.

فنانات حرمن من نعمة الإنجاب
– إلهام شاهين

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال عادل حسني، ثم رجل أعمال لبناني يدعى عزت قدورة، وأخيرًا من رجل الأعمال حسين الباي.

ورغم ذلك قررت عدم الإنجاب وذلك لأنها خشيت من أخذ قرارات لا تفضلها من أجل وجود طفل في حياتها مثل قرار اعتزال الفن، وفقًا لما صرحت له.

– نبيلة عبيد
تزوجت أيضًا ثلاث مرات الأولى من عاطف سالم والثانية من أشرف فهمي، والثالثة من أسامة الباز، وقررت أيضًا عدم الإنجاب بكامل إرادتها.

ووفقًا لتصريحات سابقة لها قالت إنها فضلت الفن عن تكوين الأسرة، وكانت تخشى الإنجاب خوفًا على قوامها ورشاقتها وأنها غير نادمة على ذلك.

– نجوى كرم

تزوجت مرة واحدة من المنتج يوسف حرب، ولم ترزق بالأطفال، لكن أبناء أخواتها عوضوا احساس الأمومة لديها فهي تعاملهم وكأنهما أبنائها.

– سمية الخشاب

تزوجت 5 مرات وأجلت الإنجاب، حتى زواجها من طيار مدني عام 2016، لكنه رفض الفكرة وكان ذلك سبب الطلاق، وزواجها من احمد سعد لم يستمر طويلا فلم تكن الفرصة المناسبة للإنجاب.

– يسرا

تزوجت مرتين، أرهما من خالد سليم ابن صالح سليم، وهو من اتخذ قرار بعدم الإنجاب وهي وافقته، وعوضها بحبه لها عن وجود أطفال في حياتها، ووفقًا لتصريحات سابقة، قالت أنه غير حزينة على حرمانها من الأمومة فكان من الممكن أن ترزق بطفل عاق.

– لبلبة

تزوجت مرة واحدة من الفنان حسن يوسف ورفضت الزواج بعده مرة أخرى، فلم ترزق بالأطفال، فكما قالت في تصريحات لها إن الفن سرق عمرها.

– إليسا

أعلنت فيما قبل أنها غير قادرة على الإنجاب وأنها حزينة لحرمانها من هذه النعمة.

– الفنانة ليلى علوي

تزوجت في عمر متأخر، بعد سن الأربعين، فلم تعد قادرة على الإنجاب وتبنت الطفل خالد، والذي يظن الكثيرون أنه ابنها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى