رياضة

تفاصيل الحالة الصحيه للخطيب بعد إصابته بفيروس كورونا

تفاصيل الحالة الصحيه للخطيب بعد إصابته بفيروس كورونا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تأجيل اجتماع لجنة التخطيط الذي كان محددًا له أمس، نظرًا للظروف الصحية الطارئة التي ألمَّت بالكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، والتي تعذرت بسببها أيضًا مشاركته في تشييع جثمان والد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى مثواه الأخير.

الحالة الصحية لمحمود الخطيب

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، عن الحالة الصحية لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية: “محمود الخطيب يمر بوعكة صحية، وكانت لديه رحلة علاجية منذ فترة في باريس ودائمًا ما كانت النصائح الطبية تؤكد ضرورة الراحة والبعد عن الضغوطات العصبية، لكنه كان يرفض دائمًا ذلك التشخيص بسبب الحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة داخل جدران النادي الأهلي”.

وكشف سعد شلبي أن محمود الخطيب أصيب بإجهاد خلال رحلته مع الأهلي بالمغرب خلال المشاركة بكأس العالم للأندية وتعرض وقتها للإصابة بفيروس كورونا.

وتابع: “نشكر الأخوة في المغرب بسبب الرعاية الطبية الكبيرة التي تلقاها هناك”.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي: “لم يمتثل الخطيب للراحة فور عودته إلى مصر بعد رحلة المغرب وتعرض وقتها لالتهاب في الشُعب الهوائية، واحتاج في بعض الوقت للتنفس بالأكسجين وزيارة الطبيب له في المنزل بسبب عدم السماح له بالخروج”.

واختتم سعد شلبي تصريحاته: “كان من المقرر عقد اجتماع بين الخطيب ولجنة التخطيط لكن نجحنا في إقناعه بإلغاء ذلك، وتسببت الوعكة الصحية في عدم مقدرته بحضور عزاء والد حسين الشحات”.

فيروس كورونا المستجد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال شوبير: “الخطيب أصيب بفيروس كورونا المستجد وتم استقدام أجهزة أكسجين له بالمنزل”.

وتابع: “كابتن محمود الخطيب لا يستطيع الكلام، لكنه مصرٌّ على متابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، وتم منعه من قبل الأطباء”.

وأكمل: “الخطيب لم يتناول أي طعام وعايش على المحاليل، ولا يتواصل مع أحد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل  بدوري أبطال أفريقيا.

وطلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، من النادي الأهلي زيادة أعداد تذاكر مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وطلب الكاف من الأهلي زيادة التذاكر إلى 2500 تذكرة لتكون مخصصة للجماهير السودانية بمدرجات ملعب القاهرة الدولي الذي سوف يستضيف مباراته أمام الأهلى بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

أعلن نادي الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على منحه  5% من مدرجات ملعب القاهرة الدولي الذي سوف يستضيف مباراته أمام الأهلي بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى