حوادث

حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي .. خسائر ضخمة وعدد من المصابين

حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي .. خسائر ضخمة وعدد من المصابين

شب صباح اليوم الأربعاء، حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي، المفترض أن يبدأ غدا الخميس 14 أكتوبر 2021، مما تسبب في حدوث خسائر ضخمة بعدما التهمت النيران القاعة بالكامل، مما تسبب في احتراق الريد كاربت.

كما تم الدفع بعدد 10 سيارات إطفاء تكون تابعة للحماية المدنية، في مديرية أمن البحر الأحمر وذلك من أجل السيطرة على النيران، وتم الدفع بعدة سيارات الإسعاف لنقل المصابين، من أجل حصر عدد المصابين وإسعافهم.

حيث فوجئ القائمون على تنظيم المهرجان، باشتعال النيران في القاعة مما نتج عنه إصابات باختناق جراء الدخان الكثيف المتصاعد من حريق مهرجان الجونة، وتم الدفع بعدد 10 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي.

والتهم الحريق القاعة الرئيسية للاحتفال، بالإضافة إلى الريد كاربت، حيث تحول جزء منها إلى رماد بينما الجزء الآخر تم السيطرة عليه، ولم يتم حتى الآن الإعلان من قبل أي مسئول عن أسباب حريق مهرجان الجونة السينمائي.

كما انه لم يتم الكشف حتى الآن عن عدد المصابين، ومن المفترض فتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الحريق ومحاسبة المسؤولين عنه، ولم يتم تحديد حجم الخسائر حتى الآن، ولم يتم الكشف أيضا عن مصير مهرجان الجونة السينمائي المقرر المفترض أن يبدأ غدا الخميس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر