رياضة

مصر تواجه ليبيا على أهم 3 نقاط في تصفيات كأس العالم

مصر تواجه ليبيا على أهم 3 نقاط في تصفيات كأس العالم

يستضيف استاد بني غازي مساء اليوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر مباراة ليبيا ومصر في إطار منافسات دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 والذي تستضيفه قطر.

تنطلق مباراة مصر وليبيا في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على منتخب ليبيا بهدف نظيف وذلك بعد سيطرة كبيرة للفراعنة ولكن سوء الحظ كان ملازم للمصريين وكانت النتيجة الفوز بهدف واحد فقط.

من المقرر أن تذاع مباراة ليبيا ومصر في إطار منافسات دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 على قناة أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات.

أهم 3 نقاط في التصفيات
يدخل منتخب مصر المباراة اليوم وعينه على أهم ثلاث نقاط يرغب في حصدها ليصل إلى النقطة رقم 10 في صدارة المجموعة خاصة وأن المنتخب الليبي يأتي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وفي حالة فوز منتخب مصر على الجابون بعد حصد نقاط مباراة ليبيا يصعد الفراغنة رسميا إلى المباراة النهائية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وخاض الفراعنة تدريب خفيف على ملعب استاد بني غازي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش استعدادا للمواجهة القوية التي ستقام مساء اليوم في تصفيات كأس  العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى