رياضة

خليفة معلول وبركات الصغير..3 مناجم ذهب تحت تصرف سواريش في الأهلي هل يستغلها؟

خليفة معلول وبركات الصغير..3 مناجم ذهب تحت تصرف سواريش في الأهلي هل يستغلها؟

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من الإصابات التي تعرض لها لاعبو المارد الأحمر في الفترة الأخيرة بسبب تلاحم المواسم في آخر 3 سنوات.
ويعيش الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش حالة من الضيق الشديد بسبب الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الأهلي خلال المباريات الأخيرة الأمر الذي أدى لظهور العملاق القاهري بمستواه الغير معهود مما اثار غضب الجماهير الحمراء.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد نجحت في التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريش ليتولى المهمة الفنية للشياطين الحمر خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده بالتراضي عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.
ويبحث ريكاردو سواريش عن العديد من الحلول في الفترة الحالية لتعويض غيابات الفريق الأحمر قبل المباريات الهامة التي تنتظر الأهلي في الشهر الجاري والمقبل والتي ستبدو حاسمة لحصد لقبي كأس مصر وبطولة الدوري المصري الممتاز.وقد يلجأ البرتغالي إلى الإستعانة ببعض الشباب الذين ظهروا مؤخراً مع النادي الأهلي وقدموا أداءً جيداً خاصةً ببطولة كأس الرابطة المحترفة بالنسخة الحالية وأشادت جماهير الأهلي في وقت سابق بأكثر من لاعب من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء نتيجة ظهروهم بمستوى رائع مع الفريق الأول.
ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز 3 أسماء قد يحظوا بفرصة المشاركة الأولى من شباب الأهلي تحت قيادة سواريش:
زياد طارق
يعد زياد طارق من المواهب الصاعدة في الدوري المصري الممتاز مع النادي الأهلي بعد ظهوره بشكل لفت الأنظار إليه بشدة الأمر الذي جعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الاعتماد عليه بشدة في عدد من المباريات قبل رحيله.
ويتميز زياد طارق بمهارة فائقة إلى جانب سرعته المتميزة ولديه القدرة على الاختراق من لاعبو الخصم كما بات اللاعب الشاب واحداً من لاعبو الفريق بقطاع الناشئين الذين حجزوا مكاناً في الفريق الأول ومن المتوقع أن يستعين به البرتغالي بشكل أكبر في العديد من اللقاءات لتعويض النقص العددي في الفريق الأحمر.
محمد أشرف
لم يحظى الظهير الأيسر الشاب بالنادي الأهلي بمشاركة فعالة مع المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني على الرغم من ظهوره بشكل متميز مع الفريق القاهري خلال مشاركته ببطولة الرابطة المحترفة.
ومن المنتظر أن يلجأ له سواريش لتعويض التونسي علي معلول الذي يتعرض لإصابات متكررة في الفترة الأخيرة بالإضافة لتراجع محمود وحيد وعدم ظهوره بشكل المأمول الذي ينال ثقة الجهاز الفني والجماهير الحمراء.

أحمد نبيل كوكا
ويعد نجم وسط الأهلي الشاب من اللاعبين الذي قد نالوا إشادة كبيرة في الفترة الماضية نتيجة ظهوره بشكل رائع مع الفريق الأول بالقلعة الحمراء بعد تعويضه للغيابات التي أثرت على الفريق الأحمر أبرزها الثلاثي حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر