رياضة

لماذا قرر ياسين منصور ترك الخطيب وحيدا في هذا التوقيت؟.. كواليس الخلاف الشديد

لماذا قرر ياسين منصور ترك الخطيب وحيدا في هذا التوقيت؟.. كواليس الخلاف الشديد

أسباب كثيرة وراء تقديم شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور استقالتها في هذا التوقيت الصعب، والرحيل عن دعم الفريق الأحمر.. فماذا حدث؟.
-الخلاف الشديد في ملف سواريش

يرغب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في خطوة الاستمرار والابقاء على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، على أمل نجاح المشروع الذي يراهن عليه مع عودة القوام الأساسي والصفقات الجديدة التي يخطط الأهلي لضمها.

وعلى الناحية الآخرى، هناك رفض تام من جانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور لفكرة بقاء ريكاردو سواريش، كما اثبتت الفترة الماضية عن نجاح رؤية منصور في احتياج النادي الأهلي إلى مدير فني خبرة ولديه رؤية ثاقبة في الأمور الفنية بدلا من التعاقد مع مدرب مغمور.

-صفقة أشرف بن شرقي.. والتحرك في ملف زيزو

كان هناك رغبة قوية من جانب ياسين منصور رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، بضم صفقات أجنبي مدوية تستطيع أن تصنع الفارق داخل الفريق الأحمر، مثل ضم أشرف بن شرقي من الزمالك في صفقة انتقال حر، ولكن كان هناك رفض تام من جانب رئيس الأهلي لأسباب فنية.

نفس الأمر كان هناك تفكير من ياسين منصور للتحرك في ملف أحمد سيد زيزو واستغلال بند الشرط الجزائي لضمه مستقبلا، ولكن كان هناك تحفظ من جانب الخطيب.

-صفقات الأجانب

عرض ايضا ياسين منصور السير على نفس نهج بعض الأندية الخلجية في ضم صفقات مدوية من أمريكا الجنوبية لتدعيم الفريق الأحمر، ولكن دائما كان يرفض محمود الخطيب بحجة المقابل المادي لتخوفه من ضرب سقف الرواتب.

ورغم دخول الأهلي في مفاوضات مع لوكاس براجا ولكن حدث تراجع سريعا في المفاوضات لعدم رغبة الخطيب في ضم أجانب بأرقام مالية ضخمة رغم تعهد رئيس شركة الكرة بدفع المقابل المالي.

-التسريبات العبيطة

يبدو أن الفترة الماضية كان هناك محاولات من جانب البعض داخل المجلس الأحمر، لتطفيش شركة الكرة وبعض الأعضاء في الشركة، سواء من خلال نشر أنباء بشأن تحكم عمرو شاهين في اختيار قرار التعاقد مع سواريش وتسليمه للإعلام والجماهير بشكل غريب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى