فن

رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال حديث الساعة… ماذا قالت له؟

رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال حديث الساعة... ماذا قالت له؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال بعدما تواصل معه الأخير. فماذا قالا لبعضهما؟

رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال

ردّت الفنانة شيرين عبد الوهاب على رسالة كان قد وجّهها لها الفنان حمادة هلال عقب زواجها مجدداً من الفنان حسام حبيب، إذ تمنّى لها ولزوجها كل التوفيق. من جهتها، ردّت شيرين على هلال عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة عبر إنستجرام وقالت له: “شكرا يا بن الأصول يأخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام”.

بدوره، أعاد الفنان حمادة هلال نشر ما قالته شيرين عبر الستوري لديه أيضاً وعلّق على كلامها بالقول: “حبيبتي ربنا يحفظك انتي وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم”.

وتعتبر هذه الرسالة من شيرين هي الأولى من نوعها التي توججها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد زملائها الفنانين الذين دعموها خلال محنتها الأخيرة، وقد تعتبر إشارة إلى أنها ستعاود كل نشاطاتها كما المعتاد.

مختصر أزمة شيرين الأخيرة

انطلقت أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب بعدما أعلنت طلاقها في مايو 2022 من حسام حبيب بشكل علني بعد سلسلة من الشائعات، إلا أن هذا الخبر العادي سرعان ما تحوّل إلى قضية رأي عام بعد كل الخفايا التي كشفتها شيرين ومصادر مقرّبة منها عن سوء معاملة حبيب لها والتي شملت اعتداءه عليها في منزلها بينما كان يحمل مسدّساً وحلقه شعرها بالكامل.

ومع بداية شهر اكتوبر، إزدادت حدّة أزمة شيرين التي دخلت المستشفى بهدف العلاج من الأمراض النفسية التي تعانيها ومن الإدمان، الذي كشف شقيقها محمد عبد الوهاب أن حسام حبيب وسارة الطباخ كانا السبب في دخولها عالمه البشع.

بدورها، إتّهمت والدة شيرين، حسام حبيب بأنه السبب في إدمانها المخدّرات فقالت “السيدة كريمة” في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب أن ابنتها وحسام حبيب جلسا داخل الاستوديو عقب حفلة أحيتها مؤخراً وتعاطيا المخدرات، على حدّ تعبيرها.

أمّا حسام حبيب، فدافع عن نفسه ونفى أن يكون له أي علاقة بإدمان شيرين على المخدرات، لافتاً إلى أنها كانت بالفعل تتعاطاها خلال فترة زواجهما وكان هذا الموضوع محطّ خلاف بينهما، إلا أنها وعدته مراراً بأنها ستقلع.

وبعد خروج شيرين من المستشفى التي مكثت فيها مدّة 20 يوماً للعلاج، عادت الأمور لمجاريها بينها وبين حسام حبيب حتّى أعلنت أنهما كتبا كتابهما كما انها اعتذرت منه على كل ما عاشه بسببها، وأعلنت أنها ستسقط كل الدعاوى التي رفعتها ضدّ شقيقها بسبب تصريحاته عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر