رياضة

رموز الإسماعيلي لإبراهيم عثمان : ارحل

رموز الإسماعيلي لإبراهيم عثمان : ارحل

شن رموز النادي الإسماعيلي المصري هجوماً حاداً على المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة القلعة الصفراء وطالبوه بالرحيل.

وودع الإسماعيلي منافسات بطولة كأس الملك محمد السادس من دور الأربعة على يد الرجاء المغربي بعد الخسارة بنتيجة 3-0 في لقاء الإياب مساء اليوم الإثنين.

واستمر غياب الألقاب عن خزائن الإسماعيلي منذ التتويج بلقب الدوري المصري موسم 2001 – 2002 كما أن الفريق فشل في الحفاظ على تفوقه في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0.

واتفق نجوم الإسماعيلي القدامى في تصريحات لكووورة على ضرورة إجراء تغييرات إدارية عاجلة من جانب وزارة الرياضة

كبش فداء

في البداية أكد محمد صلاح أبو جريشة نجم الإسماعيلي الأسبق أن الإدارة يجب أن تتوقف عن نظرية كبش الفداء وتطيح بالجهاز الفني المؤقت وتتخذ قراراً شجاعاً بالرحيل.

وأوضح أبوجريشة أن اللاعبين تغيروا والمدربين تغيروا وبالتالي العيب أصبح واضحاً أمام الجميع فالإدارة الحالية لا تستطيع إدارة الإسماعيلي الذي تحول لفريق يصارع من أجل البقاء بالدوري المصري بدلاً من المنافسة على اللقب.

وأشار إلى أن غضب الجماهير أمر طبيعي للغاية فالفريق بدلاً من تقديم مباراة تاريخية أمام الرجاء استقبل 3 أهداف في نصف ساعة.

فشل متلاحق

وأكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم الإسماعيلي الأسبق أن الإدارة الحالية أسقطت الفريق في مسلسل من الفشل المتلاحق وأقل شيء أن ترحل هذه الإدارة.

وأوضح بازوكا أنه لا يجد مبرراً لبقاء مجلس إبراهيم عثمان رغم أن الإدارة فشلت في كل اختبار تعرضت له مؤكداً أن الفشل كان واضحاً في اختيارات اللاعبين والتعاقد مع أسماء دون المستوى.

وأضاف: “هل يعقل أن يتعاقد الإسماعيلي مع لاعبين أجانب ليجلسوا على مقاعد البدلاء؟ من اختار هؤلاء اللاعبين في الموسم الحالي وآخر 3 مواسم؟ الإسماعيلي سقط في بحر من الديون والأزمات وأي حل بخلاف رحيل عثمان ورجاله غير مقبول”.

ثورة الغضب

وقال أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي الأسبق إن جماهير الفريق من حقها أن تغضب في ظل عدم تحسن الأمور مؤكداً أن مشكلة الإسماعيلي باستمرار في عدم وجود قدرات مالية للمنافسة بقوة على الألقاب.

وأشار إلى أن الخسارة أمام الرجاء بهذه الصورة أصابت الجميع بحالة من الحزن الشديد على واقع الإسماعيلي المرير.

وحرص عدد من نجوم الكرة المصرية على التفاعل مع خروج الإسماعيلي وعلى رأسهم أحمد شوبير وهيثم فاروق، والذين حرصوا على متابعة اللقاء وخرجوا بتغريدات لمواساة الجماهير الغاضبة.

وشن خالد بيومي المحلل الكروي عبر تحليله للمباراة هجوماً حاداً على إدارة النادي مؤكداً أن الأزمة أكبر من الجهاز الفني واللاعبين خاصة أن الإسماعيلي فقد هويته وأصبح يلعب كرة بعيدة عن الفريق وتاريخه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر