رياضة

لماذا تأخر ظهور مصطفي سعد مع النادي الأهلي؟

لماذا تأخر ظهور مصطفي سعد مع النادي الأهلي؟

تتساءل جماهير النادي الأهلي عن مصطفى سعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعدم تواجده مع الفريق منذ انضمامه لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مصطفى سعد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من سيراميكا كليوباترا لمدة خمس سنوات قادمة، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية حتى الآن.

وعلم من مصدر. أن مصطفى سعد ابتعد عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية بسبب معاناته من إصابة عضلية.

ووفقًا لما ورد لـ مصدر. فإن مصطفى سعد شارك في جزء من مران الفريق صباح الإثنين لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة العضلية.

واكتفى سعد بالمشاركة في التدريبات البدنية فقط دون المشاركة في تدريبات الكرة، وسيستمر في المشاركة في جزء فقط من التدريبات خلال الأيام القادمة بجانب تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية دون التواجد في تقسيمة الفريق أو تدريبات الكرة.

هذا ووفقًا لما ورد لـ مصدر. فإنه سيحدد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي موقف مصطفى سعد من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد لقاء سيراميكا كليوباترا القادم، حيث أنه إذا تعافى تماما من إصابته ووجد أنه لا توجد أي شكوى سيتم السماح له بالمشاركة في تدريبات الكرة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأربعاء  ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى