فن

لن تصدق من هي زوجة محمد السبكي. فنانة شهيرة جداً

لن تصدق من هي زوجة محمد السبكي. فنانة شهيرة جداً

معظمنا يعرف المنتج محمد السبكي، والذي أنتج معظم الأفلام الموجودة الآن على الشاشة وحققت أعلى الإيرادات، ومنها ما نجح ومنها ما فشل، وذلك بسبب التدني الذي يوجد بها على حد وصف النقاد.

ونلاحظ دائمًا أن السبكي يصر على الظهور في أحد المشاهد في أفلامه كضيف شرف لهدف ما لا يعلمه إلا هو.

ويبرر السبكي بعض أعماله بأنها تخاطب الأشخاص المقيمين في المناطق الشعبية الذي هو منهم، هو أكثر شخص يعلم كيفية مخاطبتهم ويقدم لهم ما يريدونه، هو أدرى شخص بأولاد البلد كما يقول.

واليوم نكشف لكم مفاجأة عن المنتج محمد السبكي، حيث أنه كان متزوج من فنانة شهيرة جداً قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية واستطاعت جذب عدد كبير من الجمهور لها، فقد قدمت قرابة 200 عمل بين السينما والمسرح والتلفزيون.

إنها الفنانة الكبيرة عفاف رشاد، فقد تزوجت من محمد السبكي في بداية مشوارها الفني، وأنجبا ابنهم الذي رفض العمل في مجال الفن مع والده والتحق بكلية الطب.

لم يستمر زواج السبكي من عفاف رشاد طويلا، فبسبب غيرتها الشديدة طلبت منه الطلاق وبالعل انفصلا، لكنهاندمت بعد ذلك وصرحت بأنها تسرعت في طلبها الطلاق هي لم تلتفت إلى أنه منتج ومن الطبيعي أن يتعامل

مع عدد كبير من الفنانات.

وأضافت أن ابنها جاء عليه وقت وكن بحاجة لحنان والده ورعايته رغم كونها له أمًا وأبًا لكن يستطيع أحد أن يعوضه عن حنان الأب.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للمنتج محمد السبكي وعفاف رشاد وهم متزوجان حديثًا.

ومحمد السبكي من مواليد 14 نوفمبر 1953، ويبلغ من العمر 67 سنة، وأنتج عدد كبير من الأفلام منها: عمر وسلمى،حرب كرموز، هروب اضطراري، اللمبي، كلم ماما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر