رياضة

الخطيب يخرج عن صمته.. ويصدر ٥ قرارات نارية ضد اتحاد الكرة

الخطيب يخرج عن صمته.. ويصدر ٥ قرارات نارية ضد اتحاد الكرة

حرص، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد اجتماع طارئ مع اعضاء مجلس الإدارة، بسبب ما حدث خلال مواجهة فاركو، والغاء أحمد الغندور، هدف صحيح للفريق الأحمر، وهو ما أبدى غضب الجماهير الحمراء، بسبب ضياع الثلاث نقاط.

وأصدر النادي الأهلي، عدد من القرارات، وذلك بعد انتهاء اجتماع مجلس الإدارة، حيث شهدت القرارات عدد من المطالب النارية، بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس مصر والسوبر المصري.

وجاءت القرارات التي أصدرها الأهلي كالتالي:-
المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه
عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

-استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.
يقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة
ويتسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني مطول من جهازه المعاون، عن فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، والفوز بالثلاث نقاط.
وانتهت مباراة الأهلي ونظيره فاركو، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى