رياضة

صاحب صاحبه.. لوفرين يودع محمد صلاح بالدموع

صاحب صاحبه.. لوفرين يودع محمد صلاح بالدموع

حالة من الحزن يعيشها الكرواتي، ديان لوفرين، بعد رحيله من نادي ليفربول الإنجليزي وانضمامه إلى زينت سان بطرسبرج الروسي في عقد يمتد لثلاث سنوات بعد أن أمضى مع الريدز 6 سنوات.كان ليفربول قد أعلن أمس رحيل لوفرين صوب بطل الدوري الروسي، وخرج النجم المصري محمد صلاح ليوجه رسال وداع للمدافع الكرواتي وأكد أنه يحبه على المستوى الشخصي.

وتجمع صلاح ولوفرين علاقة صداقة قوية منذ قدوم الملك المصري نحو نادي ليفربول قبل 3 مواسم.
لوفرين قال في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول معلقاُ على رسالة صلاح الوداعية: “نعم رأيت رسالته، لا أريد إظهار الكثير من العواطف، لأنني كنت أبكي بالفعل قبل المباراة الأخيرة”.
وأتبع مدافع منتخب كرواتيا :”الأمر ملئ بالعواطف، خصوصا ترك صديقي العزيز صلاح، لقد كانت علاقة مميزة ولكن كما قلت دائمًا، إنها مجرد بداية لصداقة كبيرة”.

ثم اضاف: ” عندما نكون بعيدا عن بعضنا البعض فإن صلاح يعلم أنه يمكنه الاتصال بي دائما لأي سبب من الأسباب، فأنا دائمًا متواجد من أجله”.لوفرين أكد أن الجميع في ليفربول مثل عائلة كبيرة له وأنه يتمنى التوفيق للنادي بهد رحيله.

وعلى مدار ست مواسم مع الريدز، شارك لوفرين في 185 لقاء وسجل 8 أهداف لوفرين أكد أن الجميع في ليفربول مثل عائلة كبيرة له وأنه يتمنى التوفيق للنادي بعد رحيله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى