رياضة

“شكرًا يا بيبو”.. أحمد حسام ميدو: الأهلي أنقذ ابني من الموت المحقق

“شكرًا يا بيبو”.. أحمد حسام ميدو: الأهلي أنقذ ابني من الموت المحقق

كشف لاعب الزمالك ونجم توتنهام السابق “أحمد حسام ميدو”، عن كونه يود توجيه الشكر إلى كل أفراد قطاع الناشئين في النادي الأهلي، وعلى رأسهم خالد بيبو رئيس القطاع، وذلك بعدما كانوا سببًا بعد فضل الله سبحانه وتعالى في إنقاذ حياة ابنه علي من الموت المحقق، خلال مباراة جمعت بين النادي الأهلي، وبين فريق بيراميدز للشباب الذي يلعب له ابن النجم أحمد حسام ميدو.

وأشار “ميدو” في تصريحاته الإعلامية إلى كون الأجهزة الطبية في النادي الأهلي قد قامت بعمل رائع بعدما سقط “علي أحمد حسام” على أرضية الملعب وكان قريبًا من ابتلاع لسانه في إحدى مباريات الناشئين في الأيام الماضية أمام النادي الأهلي.

وأكمل لاعب الزمالك السابق حديثه ليؤكد بأنه عاجز عن تقديم الشكر والامتنان للنادي الأهلي والذي يعد ذلك الموقف ليس بالجديد عليه، وهو أمر طبيعي بأن يحدث في الأندية الكبيرة والمحترمة مثل النادي الأهلي، ولكن يجب توجيه كلمات العرفان بالجميل إلى مسؤولي القلعة الحمراء على هذا الموقف.

الجدير بالذكر بأن “علي أحمد حسام” نجل لاعب ومدرب الزمالك السابق كان قد أنضم لصفوف نادي بيراميدز في بداية هذا الموسم، حيث كان اللاعب في طريقه إلى نادي الزمالك، ولكن بسبب مشاكل القيد، تم انتقاله إلى الفريق السماوي ليخوض معه منافسات بطولة الجمهورية للناشئين ويقدم مستويات مميزة رفقة بيراميدز حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى