رياضة

الخطيب يفاجئ عاشور وإكرامي وفتحي وعاشور بقرار تاريخي.

الخطيب يفاجئ عاشور وإكرامي وفتحي وعاشور بقرار تاريخي.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيق فوزا ثمينا وصعبا على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ليحقق الفريق لقب الأمير السمراء للمرة التاسعة في تاريخة بعد غياب طويل.

وشهدت مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا غياب الرباعي حسام عاشور، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي، بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أحمد فتحي، وشريف إكرامي رفضا تجديد عقودهم مع النادي الأهلي،ورحلوا مجانا عن الفريق وانضموا لصفوف بيراميدز لمدة 3 سنوات، بينما انتقل حسام عاشور لنادي الاتحاد السكندري، بعد ترجاعه عن قرار الاعتزال عقب نشوب خلاف بينه وبين إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بسبب مباراة اعتزاله.

وضم نادي بيراميدز، رمضان صبحي، من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لمدة 5 سنوات، بعد رفض اللاعب الاستمرار في صفوف الأهلي عقب نهاية إعارته مع الفريق رغم موافقة ناديه الإنجليزي على رحيله لصفوف الأهلي مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه إسترليني.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صرف مليون جنيه مكافأة مالية لكل لاعب بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا واستعادة الأميرة السمراء.

وأكد زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة سوف يصرف المكافأت للاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وقال ناصف في تصريحات خاصة:” سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وضع كشف بأسماء اللاعبين المشاركين في البطولة وعدد المباريات التي شاركوا فيها من أجل معرفة قيمة مكافأة كل لاعب”.

وأوضح عضو لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي:” محمود الخطيب أصدر قرار تاريخا بصرف مكافأت الفوز للرباعي حسام عاشور، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي، رغم رحيلهم من صفوف الأهلي، والتصرفات التي صدرت منهم اتجاه النادي ومجلس الإدارة”.

وتابع زكريا ناصف:” الخطيب تجاوز عن الهجوم الذي تعرض له من قبل الثلاثي حسام عاشور، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي، أصدر قرارا بإدراج أسمائهم في كشف المكافأت”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى