فن

مي العيدان توجه أقصى الكلامات لشيرين عبد الوهاب وتكشف عن السبب الحقيقيّ لعودتها لحسام حبيب!

مي العيدان توجه أقصى الكلامات لشيرين عبد الوهاب وتكشف عن السبب الحقيقيّ لعودتها لحسام حبيب!

مي العيدان تكشف سبب عودة شيرين لحسام وتشنّ هجوماً عليهما على العلن بعد كتب كتابهما الأسبوع الماضي.

ولا زالت أخبار زواج شيرين وحسام حبيب تتصدّر السوشيل ميديا، عدا الهجوم الذي تلقاه الثنائي بعد الفيديو الذي تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي نال حصة كبيرة من التعليقات.

مي العيدان تكشف سبب عودة شيرين لحسام

نشرت الاعلامية الكويتية مي العيدان فيديو جديد عبر قناتها الخاصة على يوتيوب توجهت فيه الى الفنانة شيرين عبد الوهاب بأقصى الكلمات حيث قالت لها أنّها هي من فتحت الباب للجمهور للتدخل في حياتها الشخصية، بينما الآن ها هي تطلب منهم عدم التدخل بها، وعلّقت على هذه النقطة بالقول: “هي بقالها كم سنة مدخلانا في حياتها الشخصية؟”.

أمّا عن عودتها الى الفنان حساب حبيب وزواجها منه للمرّة الثانية بعد الأزمة التي ستبقى في ذاكرة الجمهور وفي تاريخ شيرين عبد الوهاب، فأشارت مي العيدان الى أنّ السبب يعود الى أنّ حسام تزوّج من شيرين ليسقط ولاية شقيقها عليها.

وتابعت الاعلامية الكويتية بالقول: “هو دخل عليها من باب… أنا اللي أقدر أحميكي ومحدش يقدر يرميكي في أي حتة”.

وكانت مي العيدان من أول المشاهير الذين انتقدوا عودة شيرين الى حسام حبيب، وسلّطت الضوء على الموضوع عبر حساباتها الالكترونية، وحتى أنّها نشرت سلسلة من الصور للنجمة المصرية في منشورٍ واحد، وتلك اللقطات مأخوذة من كتب الكتاب وظهرت فيها وهي تقوم بالحركات التي أثارت الجدل عبر السوشيل ميديا مؤخراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر