فن

تجديد حبس المذيعة رانيا صفوت

تجديد حبس المذيعة رانيا صفوت

جدد قاضي المعارضات بـ محكمة جنوب القاهرة، حبس المذيعة بالراديو رانيا صفوت، المتهمة بقتل زوج شقيقتها طعنا بسلاح أبيض، انتقاماً منه لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص، وذلك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهمة

وأدلت مذيعة الراديو باعترافات تفصيلية أمام نيابة السيدة زينب أنها قامت بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، انتقاماً منه لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون وصلت إلى ٦٠٠ ألف جنيه كان قد اقترضهم من أحد الأشخاص.

وقالت المتهمة إن المجني عليه هو الذي كان يعرف المكان المختبئ به زوجها، مضيفة أنه أبلغ الشرطة للإمساك بزوجها.

وتابعت المتهمة: “ذهبت لمعاتبته في منزل والدتي بالسيدة زينب، لأنه أفصح عن مخبئه وخلالها قام المجني عليه بإنكار أنه من أخبر عن مخبأ زوجي”.

وأضافت المتهمة أنها في البداية كانت مشادة كلامية نشبت بينهما، وخلالها قام المجني عليه بالتعدي عليها، وطردها من المنزل، موضحة: “وهو ما جعل الدم يفور بجسدي وتوجهت إلى المطبخ وسحبت سكينًا وقمت بطعنه بها أكثر من مرة في فخذه”.

وكشفت تحقيقات نيابة السيدة زينب الجزئية في واقعة المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها طعنا بسلاح أبيض، انتقاماً منه لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص؛ أن المتهمة انهالت على المجني عليه طعنًا بسلاح أبيض بعد إرشاده أشخاصا عن مكان اختباء زوجها الهارب من دفع ديون مستحقة عليه ثم جلست بجانب الجثة.

واصطحبت النيابة المتهمة لمسرح الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة، وذلك لتمثيل الجريمة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وصرحت النيابة بدفن المجني عليه وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية للجثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى