فن

هؤلاء الفنانات هربن من ليلة الدخلة.

هؤلاء الفنانات هربن من ليلة الدخلة.

مازال عالم الفن مليء بالمغامرات والأحداث العجيبة التي نكتشفها من وقت لأخر، ونجمعها لننشرها لكم.

فدائمًا يرى الفنانين والفنانات أمام الكاميرا فقط، أي يروا منهم الجانب الفني، أما من وراء الكاميرا لا يعرف عنه شيء ودائماً تكون حياته مجهولة، لذا يأخذه الفضول للبحث والتقصي.

والجديد أن هناك عدد من الفنانات الشهيرات، هربن من من أزواجهن في ليلة الدخلة، فرغم ان هذه الليلةتتمناها كل فتاة وتحلم بفارس أحلامها.

فنانات هربن ليلة الدخلة
ولكن مع هؤلاء الفنانات الأمر مختلف، فهم هربن من زفافهن ومن الشخص الذي اختاروه ليكون شريك حياتهم، ومن هؤلاء، ابنةالفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، منة، التي تركت خطيبها طارق سعيد جميل.

كان ذلك لخوفها من المسؤولية وفكرة الزواج بشكل عام، وهو ما أخبرته الفنانة ميرفت أمين لخطيب بنتها، واعتذرت له، ولكم بعد شهور قابلته مرة أخرة وتم الزواج.

وهربت النجمة جوليا روبرتس الهروب ليلة دخلتها من عريسها، الفنان كيفر ساذرلاند، وهربت مع رجل أخر قالت إنها تحبه، وعاشا معاً في جزيرة بعيدة.

جوبنيث بالترو ألغت زفافها من براد بيت وهربت بعيداً، مما تسبب له في صدمة كبيرة وحالة نفسية صعبة.

وأخيرًا الفنانة الشابة ناهد السباعي، قررت إلغاء زفافها قبل الحفل بساعات، مما أثار دهشة الجميع، وتفاجأنا بعد ذلك أنها وخطيبها الذي كان سيصبح زوجها أصبحا أصدقاء مقربان،وعن سبب إلغاء الزفاف قالت أنها تراجعت عن قرارها حتى لا تترك والدتها ناهد فريد شوقي وحدها، فهي ابنتها الوحيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر