فن

10 معلومات عن شادي خلف.. تزوج من ابنة الأبنودي ووالده متهم بقضية فساد كبرى!

10 معلومات عن شادي خلف.. تزوج من ابنة الأبنودي ووالده متهم بقضية فساد كبرى!

تصدر الممثل شادي خلف المتهم بالتحرش الجنسي وهتك العرض ومحاولة الاغتصاب، قوائم البحث عبر محرك البحث Google.

فربما يتذكر البعض شادي خلف بعدد من أدواره الفنية مثل في فيلم “365 يوم سعادة” و”كلمني شكرا”، أو مسلسل “شمس”، ولكن لحياته الشخصية العديد من الأسرار، تعرف على 10 معلومات عنه:

– من مواليد 13 أكتوبر 1977 بمحافظة القاهرة، ويبلغ من العمر 44 عاماً.

– يمتلك شادي خلف استوديو لتعلم ورش التمثيل، يُقدم من خلاله مجموعة متنوعة من ورش العمل لتثقيف وإلهام رواة القصص والمواهب الجديدة، وتوقف نشاطه منذ 5 أشهر، بعدما بدأت الفتيات تتناقل قصصا بتفاصيل اعتدائه عليهن وهتك عرضهن أثناء التدريب.

– تخرج شادي خلف في كلية التجارة، ودرس السينما في مدرسة “لندن للفيلم”.

– عقد شادي خلف قرانه في أكتوبر 2015على آية، ابنة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي وابنة الإعلامية الشهيرة نهال كمال، في مسجد المشير طنطاوي.

– والده هو المؤلف والشاعر نبيل خلف، وعُرف بكتابته للأغاني الدينية وتترات بعض المسلسلات، ومن أشهر أغانيه: “في حضرة المحبوب” و”نبينا الزين” و”قلبك حنين يا نبي” وغيرها، كما كتب للمطرب الكبير محمد منير أغنية “يا بيوت العرب”، وكتب للمطرب علي الحجار أغنية “الزين والزينة”، لنانسي عجرم كتب “سلمولي عليه” و”امتى هشوفك”.

-اتُهم نبيل خلف بسرقة 200 مليون جنيه مصري، في قضية “فساد الداخلية” التي اتهم فيها بالاستيلاء على أموال الوزارة، نظراً لأنه كان يترأس الإدارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية أثناء تولي حبيب العادلي الوزارة.

– قضت محكمة الجنايات بمعاقبة نبيل خلف بالسجن 3 سنوات، وإلزامه برد 62 مليون جنيه كما تم تغريمه مبلغ مماثل، لتتحول قضيته فيما بعد إلى قضية رأي عام، بين 10 متهمين وعاقبته المحكمة بالسجن والغرامة، كما ثبت للمحكمة توافر ركن العمد لديه في الجريمة والإضرار بالمال العام.

– بدأ شادي خلف مسيرته الفنية من خلال مشاركته في فيلم “دم الغزال”، الذي عُرض عام 2005، وبعدها شارك في فيلم “على الهوا”، عام 2006، كما ظهر في فيلم “هي فوضى”، وهو آخر أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين، وظهر أيضا في “خيانة مشروعة” و”قبلات مسروقة” و”الأولة في الغرام” و”حين ميسرة” و”365 يوم سعادة” و”الثلاثة يشتغلونها” و”كلمني شكراً” و”عبده موتة”، وغيرها من الأفلام.

– قدم شادي خلف بعض العروض المسرحية منها مسرحية “ثورة الشطرنج” و”آه يا غجر” وغيرها.

– حاز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان اﻹسكندرية لدول البحر المتوسط عن دوره في فيلم “قبلات مسروقة”.

يذكر أن شادي خلف أحيل إلى محكمة الجنايات على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي وهتك العرض ومحاولة الاغتصاب.

بدأت الواقعة بشكوى من 7 فتيات داخل ورشة شادي خلف لتدريب التمثيل في القاهرة، وهي الإدعاءات التي رفضها “خلف” أثناء تحقيقات النيابة، قبل إحالته إلى محكمة الجنايات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر