رياضة

أول رد فعل من زوجة صالح جمعة بعد رسائل صوفينار

أول رد فعل من زوجة صالح جمعة بعد رسائل صوفينار

اشتعل الوسط الرياضي خلال الأيام الماضية، بسبب الرسائل التي نشرتها صوفينار، وأكدت أن صالح جمعة لاعب الأهلي السابق، وفريق سيراميكا الحالي، هو من أرسلها لها.

يبدو وأن زوجة صالح جمعة، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، كان لها رد خاص على اتهام الراقصة صوفينار، بإرسال قلوب حمراء لها، على موقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية.

وكشفت بسنت زوجة صالح جمعة. عن استياءها من الأزمة الأخيرة للاعب سيراميكا كليوباترا، بعد كشف الراقصة صوفينار إرساله بعض الرسائل الخاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث نشرت معاكسات لاعب الأهلي السابق لها، لتتواصل أزمات اللاعب التي أصبحت عرضاً مستمراً، فائلة «بقالي 5 سنين اسمي بييجي في أزمات مليش علاقة بيها، أنا وصالح منفصلين منذ سنتين، وأنا أعيش مع والدتي خارج مصر أغلب الأوقات، ولكننا لسنا منفصلين على الورق».

وأكدت زوجة صالح، «طلبت الطلاق أكثر من مرة، كما أنني رفعت قضية نفقة زوجية، بما أنه مازال زوجي، ولكني طلبت الطلاق مجدداً بعد أزمة صوفينار، التي لا أعرف الحقيقة بها، كل ما أعرفه أنني حزينة لما يحدث، عائلتي وأصدقائي الجميع أرسل لي بعد تلك الأزمة، وأتعجب أنه لم يخرج للدفاع عن نفسه».

وأشارت انهاتحدثت مع صالح جمعة بعد أزمة صوفينار،وقال لي أنها هي من راسلته في البداية وهو قام بالرد عليها بعد ذلك»، مضيفةً: «غير منطقي أن تكون صوفينار لا تعرف من هو صالح جمعة، وحتى وإن كانت لا تعرف فعلى أقل تقدير يمكنها أن تدخل على حسابه بعد رسائله كانت ستعرف بمنتهى السهولة»، وأكملت: «تعجبت أيضاً أنه لم يخرج للدفاع عن اسمه وسمعته إذا كانت هي من راسلته في البداية كما يقول، بالفعل أنا لا أعرف أين الحقيقة، ولا أعرف ماذا أقول ولكني حزينة لإقحام اسمي في كل مشكلة تخصه رغم انفصالي عنه وصمتي طوال الفترة الماضية».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر