رياضة

أول صفقات المدرب الجديد.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ60 مليون جنيه

أول صفقات المدرب الجديد.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ60 مليون جنيه

امدت مصادرخلال الساعات الأخيرة، بأن النادي الأهلي قد نجح في حسم صفقة قوية في أول أيام سوق الانتقالات الصيفية وذلك بعدما توصل إلى اتفاق مع لاعب ونجم منتخب مصر “أحمد حجازي” لاعب اتحاد جدة، من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بدءًا من الموسم الجديد، وهذا في ظل رغبة الفريق في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يحسم صفقة التوقيع مع حجازي
أشارت صحف سعوديةبأن لاعب وقائد خط الدفاع في نادي اتحاد جدة قد اتفق مع مسؤولي النادي الأهلي المصري على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الذي فتح أبوابه للتؤ في مصر خلال الساعات الأخيرة، ليكون بذلك هو الصفقة الأولى لمجلس إدارة المارد الأحمر والذي وعد جماهيره بالتوقيع مع أربع أو خمس لاعبين سوبر ستارز في الصيف من أجل إعادة الأهلي من جديد إلى منصة البطولات والألقاب.

وبحسب ما نشرته الصحف السعودية على لسان الصحفي إبراهيم الفريان، والذي كان أول من فجر تلك المفاجأة بشأن انتقال حجازي إلى الأهلي، وقال:

“يا خسارة، أحمد حجازي يترك الدوري السعودي ويوافق بشكل رسمي على الانتقال إلى النادي الأهلي المصري، وكذلك أشرف بن شرقي لاعب الزمالك قد انتقل إلى القلعة الحمراء”.

ووفقًا للتقارير، فإن صفقة انتقال حجازي إلى الأهلي ستجعله هو اللاعب الأعلى من حيث الراتب داخل القلعة الحمراء حيث سيحصل على نحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيكون عقده مع الفريق مستمر لمدة 3 سنوات كاملة.

صفقات نارية في انتظار الأهلي خلال الميركاتو
أفادت تقارير صحفية، بأن النادي الأهلي يسعى خلال هذه الفترة إلى تحقيق ضم عدد من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهناك بعض الأسماء التي يتم تداولها من قبل بعض الصحفيين بشأن اقترابها من الانتقال نحو النادي الأهلي، ومن بينهم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وأحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري وهذا بالإضافة إلى محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر