رياضة

نجم الأهلي يرفض تجديد تعاقده ويقرر الرحيل عن القلعة الحمراء

نجم الأهلي يرفض تجديد تعاقده ويقرر الرحيل عن القلعة الحمراء

رفض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجديد تعاقده مع النادي الأحمر والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، تمهيدًا للرحيل إلى الدوري الإماراتي.

ويتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى التعاقد مع لاعب قوي في مركز الجناح الأيسر لتعويض رحيل رمضان صبحي.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ويأمل مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تلبية احتياجات الفريق وتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بناء على طلبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويرغب مسؤولو النادي الأحمر في توفير كافة سبل الراحة للمدرب السويسري وتحقيق طلباته وتهيئة الأجواء المناسبة له لتحقيق نتائج مميزة في الموسم المقبل.

وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بضرورة استمرار المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث ترى بأن الفريق الأحمر في حاجة إلى خدماته.

لكن المفاجأة كانت بأن اللاعب المغربي الذي ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل يرفض تجديد تعاقده مع النادي الأحمر استعدادًا للرحيل إلى الدوري الإماراتي، حسبما أشارت تقارير صحفية في المغرب.

وأفاد موقع “achtari24” المغربي بأن بأن اللاعب يرفض فكرة تجديد عقده نهائيا مع الأهلي، حيث يتبقي له موسمًا واحدًا في العقد الحالي مع القلعة الحمراء.

وأضاف بأن أزارو يرفض فكرة التجديد ويرغب في خوض تجربة احترافية جديدة.

وأشار إلى أن أزارو يمتلك عرضا إمارتيا، إلا أنه ينتظر الفاكس الرسمي من أجل تقديمه إلى إدارة الأهلي والرحيل عن النادي الأحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى