رياضة

الخطيب يتخذ فرمان قوي مع موسيماني بشأن الملف الشائك.. والمدير الفني يرد

الخطيب يتخذ فرمان قوي مع موسيماني بشأن الملف الشائك.. والمدير الفني يرد

في إطار متابعة الكابتن محمود الخطيب الدائمة للجهاز الفني وما يحدث ويطرأ على المتغيرات الآنية، يعكف “بيبو” خلال هذه الأيام إلى الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة ووضع حد نهائي لأية أمور قد تبعد الفريق عن مسيرة البطولات.

واتخذ الكابتن محمود الخطيب فرمان قوي للغاية رداً على ما اقترحه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشأن عدم استقدام مدرب عام خلال الفترة المقبلة وغلق هذا الملف المعلق.بيتسو موسيماني طالب في وقت سابق عدم استقدام مدرب عام والاكتفاء بالمدرب المساعد خلال الفترة الجارية.

وأضاف موسيماني إلى الجهاز الاداري للأهلي، أنه يرى أن التوليفة الحالية متكاملة الأركان، وأنه بعد رحيل كيفين جونسون مواطنه الجنوب إفريقي إلى مسقط رأسه، قد تسير الأمور بشكل جيد في ظل وجود سامي قمصان.

وكان اقترح المدير الفني الجنوب إفريقي في وقت سابق أيضاً الحصول على مدرب عام من الدوري التركي وليس من الدوري المصري، ولكن المقترح قوبل بالرفض.

وشدد المصدر على أن الخطيب رفض ما يقوله موسيماني بشأن استقدام الأجنبي إلى المنصب من جهة، وعلى صعيد إغلاق الملف الشائك بعد عدم الاستقرار على شخص محلي حتى الآن.

وتدور الخيارات من قبل لجنة التخطيط والكرة والتعاقدات على اسمي رضا شحاتة وعلاء ميهوب، بعد فلترة الاختيارات السابقة من قبل، وانحصار الأسماء بين الثنائي فقط.

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى حسم الملف الشائك قبل الدخول في معترك بطولة الدوري العام والمقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري.

ورفضت بعض الأصوات داخل مجلس الإدارة تولي قمصان منصب المدرب العام واستقدام الاسم المتفق عليه إلى منصب المدرب المساعد.

ويرى الكابتن “بيبو” أن المدرب العام المحلي سوف يفيد الفريق على الصعيد الفني وقراءة المباريات المحلية أكثر من موسيماني الذي يصب كامل تركيزه على المباريات الإفريقية.

ويمثل منصب المدرب العام للنادي الأهلي أمر هام للغاية، خاصة في ظل حاجة الفريق إلى تنوع الأفكار الفنية في العديد من المواجهات المحلية التي تضيف إلى الجهاز الفني.

وشدد الخطيب لموسيماني على أن المدرب العام سوف يفيد الفريق ولن ينتقص من قدر المدير الفني، وذلك أثناء حواره مع الجنوب إفريقي بشأن غلق هذا الملف خلال الفترة المقبلة.

ويأمل النادي الأهلي والجهاز الفني الاستقرار على أحد الأسماء القوية من أجل الوصول إلى نهاية سعيدة لهذا الأمر المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر