حوادث

التحفظ على كاميرات مراقبة واقعة مقتل شاب على يد جاره بالإسكندرية

التحفظ على كاميرات مراقبة واقعة مقتل شاب على يد جاره بالإسكندرية

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية سرعة طلب تحريات المباحث حول مصرع شاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة العجمي غرب بسبب كيس قمامة، وندب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها وسؤال المصابين وشهود العيان عن الواقعة وحجز المتهم علي ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل بمنطقة بوابة 8 بالعَجمي غرب المحافظة.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، رفقة سيارة الإسعاف ورجال البحث الجنائي للتحقيق.
كشفت تحريات المقدم نعمان أبوالسعد رئيس مباحث القسم، عن حدوث مشاجرة بين فتاتين بسبب تبادل الاتهامات بإلقاء كل منها القمامة أمام منزل الثانية، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية ثم مشاجرة على إثر توجيه سباب من إحداهما للثانية وعلى الفور تدخل شقيق كل فتاة وتبادلا السباب وتشاجرا وقام أحدهما بسحب سكين مطبخ طعن بها الثاني وأرداه قتيلًا فى الحال.

أضافت التحريات أن شقيق إحداهما أخذ سكين المطبخ ونزل إلى الشارع وطعن المجني عليه وشقيقه وشقيقته، ما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الاثنين الآخرين بجروح سطحية.

تم إلقاء القبض على المتهم بارتكاب الواقعة وضبط شقيقته، ونقل جثة المجني عليه إلى مشرحة كوم الدكة بوسط الإسكندرية تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى