حوادث

محام مشهور يتقدم ببلاغ جديد ضد محمد رمضان

محام مشهور يتقدم ببلاغ جديد ضد محمد رمضان

تقدم محامي شهير ببلاغ للمستشار النائب العام ونيابة الأموال العامة العليا ضد الفنان محمد رمضان بعد تصريحاته عبر صفحته على السوشيال ميديا بأنه يخفي أموالا بمنزله متهمه بالتهرب الضريبي.

وقال المحامي المعروف أن مقطع الفيديو الذي بثه محمد رمضان وردد فيه العديد الاعترافات تشكل أركان جرائم عديدة بقصد إخفاء الأموال والتهرب من الضرائب.

واظهر المحامي بما جاء في مقطع فيديو محمد رمضان أنه جاء بالمقطع الآتي: «صحيت النهارده من النوم على تليفون من بنك الـ CIB يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، ويقولوا لي عشان ماتحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قدر ما يحطوا في البنك نفس قدر مابيسبوا في بيوتهم».

وأوضح المحامي الشهير أن الفنان محمد رمضان ما قاله في الفيديو يعتبر اعترافًا صريحًا منه بأنه يقوم بإخفاء الأموال الطائلة في منزله حتى لا يسأل عن مصدرها وما هي الشرعية القانونية لمصدر تلك الأموال وايضا ليقوم بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة علي تلك الأموال.

واختتم المحامي بلاغه ملتمسا التحقيق فيما ورد ببلاغه وتحريك الدعوى الجنائية ضد محمد رمضان وإصدار الأمر بالتحفظ علي أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى