حوادث

القبض على الدكتور أحمد العزبي مالك أشهر سلسلة صيدليات والتحقيق معه لهروبه من 500 سنة سجن

القبض على الدكتور أحمد العزبي مالك أشهر سلسلة صيدليات والتحقيق معه لهروبه من 500 سنة سجن

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الدكتور أحمد العزبي صاحب صيدليات العزبي بعد صدور أحكام قضائية في عدة قضايا وكشفت التحقيقات أن أحمد العزبي مثل أمام جهات التحقيق بالتجمع الخامس، بمحكمة القاهرة الجديدة.

القبض على الدكتور أحمد العزبي صاحب صيدليات العزبي
ويخضع رجال الأعمال الدكتور أحمد العزبي صاحب سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة، لتحقيقات موسعة بمحكمة القاهرة الجديدة، والنظر في الأحكام القضائية الصادرة ضده، وذلك بعدما نجح أحد الأكمنة الأمنية بمنطقة التجمع الخامس في القبض عليه.

وبينت التحقيقات أن رجل الأعمال هارب من أحكام وصلت لـ 270 حكما قضائيا مستأنف وجزئي بإجمالي 547 سنة حبس، وصادر ضده أحكام بكفالات مالية تخطت 13 مليون جنيه، وقدم رجل الأعمال الدكتور أحمد العزبي أوراقا للمعارضة في تلك الأحكام، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، قضت محكمة النقض في جلستها لشهر سبتمبر برفض طعن متهمي احتكار الدواء في قضية احتكار الدواء الكبرى، والمقيدة بجنح القاهرة الاقتصادية رقم 1898 لسنة 2016 والمقيد بالنقض رقم 11428 لسنة 90 قضائية جاء بإدانة وتغريم كل من أحمد عصام راغب العزبي رئيس مجلس إدارة مالتي فارما بـ 50 مليون جنيه مع النشر بالجرائد الرسمية والقومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر