حوادث

بأمر المحكمة: مطلوب من مجدي عبد الغني 200 ألف جنيه لأقاربه

بأمر المحكمة: مطلوب من مجدي عبد الغني 200 ألف جنيه لأقاربه

تنال قضية ميراث مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وأقاربه، اهتمامًا كبيرًا من جانب الرياضيين وغالبية فئات المواطنين، لما ظهرت عليه المدّة الأخيرة من تطورات بين عبد الغني وأقاربه، وامتناعه عن تسليمهم حقوقهم الشرعية والقانونية.

من جانبها، قضت محكمة جنح الدقي، بحكمها في قضيتين جديدتين ضد مجدى عبد الغني، بالغرامة 200 ألف جنيه، على خلفية قضايا الميراث مع أقاربه، وامتناعه عن تسليمهم حقوقهم.

حيث تقدم عدد من أقارب مجدي عبد الغني، بعدة دعاوى قضائية ضده أمام محكمة الدقي، واتهمه بالامتناع عن تسليمهم حقهم في الميراث الشرعي لهم، كما طالبوا المحكمة بتطبيق القانون، والتي قضت بحكمها أخيرًا لصالح الأقارب، وضد نجم الأهلي والمنتخب المصري الأسبق.

ما القصة؟
في السابق أصدرت محكمة جنح الدقي، حكمًا بالسجن 6 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه غيابيا ضد مجدي عبد الغني بسبب امتناعه عن تسليم عدد من أقاربه حقوقهم في 3 قضايا حول الميراث، لكنه قدم معارضة على تلك الأحكام الغيابية.

بعد معرضة عبد الغني، وأصدرت المحكمة قبل يومين قرارًا في إحدى القضايا بتأييد حبسه لمدة سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، وتبين أن عريضة الدعوى، التي كان قد أقامها أنور السمرجي ضد مجدي عبد الغني، لاعب الكرة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، جاء فيها أن المدعى عليه، مع آخرين، امتنعوا عن إعطاء موكليه حقهم في الميراث في محطة بنزين في منطقةالوراق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر