حوادث

“.. الكشف عن سبب غلق أشهر مطعم في وسط البلد بالقاهرة

".. الكشف عن سبب غلق أشهر مطعم في وسط البلد بالقاهرة

إغلاق أحد المطاعم الشهيرة في حي عابدين بمحافظة القاهرة، وذلك ضمن حملة لضبط الإشعالات وتطبيق القانون على كل المخالفين، مؤكدة بإن قرار الغلق قد جاء بناءً على وجود بعض المخالفات الصريحة التي تستوجب صدور مثل هذا القرار على المطعم الموجود في شارع صبري أبو علم باب اللوق بحي عابدين بمحافظة القاهرة.

غلق مطاعم شهيرة في وسط القاهرة
وأشارت التقارير الإعلامية بان حملة تموينية قد خرجت بناءً على تعليمات من اللواء “خالد عبد العال” محافظ القاهرة، وذلك من ضبط الإشغالات وتطبيق القانون أي مطعم مخالف للقواعد الصحية.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في وزارة التموين فإنه قد تم غلق معطم الحمرا اللبناني الشهير، الموجود في 17 شارع صبري أبو علم باب اللوق في حي عابدين محافظة القاهرة وهذا لوجود بعض المخالفات والإشغالات.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر. بأن حي غرب القاهرة قد أكد بأن هناك تقرير وصل من مديرية التموين والصحة بالمحافظة، بشأن وجود مخالفات تموينية صريحة وكذلك مخالفات صحية في مطعم أبو مازن السوري بشارع طلعت حرب في منطقة وسط البلد.

وعلى الفور قد تم توجيه فرق تنفيذية من حي غرب القاهرة فور وصول البلاغ من قبل مديرية التموين مباشرة، ومن ثم قد تم غلقه وتشميع المطعم بالشمع الأحمر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى