حوادث

خانته مع ابن اخوها.. كشف غموض العثور على جثة شاب بدمنهور

خانته مع ابن اخوها.. كشف غموض العثور على جثة شاب بدمنهور

كشفت مباحث مركز شرطة دمنهور بالبحيرة، بالاشتراك مع المباحث الجنائية وفرع الأمن العام، لغز غموض العثور على جثة مجهولة الهوية مذبوحة وملقاة بمياه مصرف ري خلف مبنى جامعة دمنهور بمنطقة الأبعادية بمدينة دمنهور.

كشف لغز الغموض على جثة شاب
وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى أن وراء جريمة القتل زوجة المجني عليه والتي تعمل بائعة مناديل، حيث استدرجته بالاشتراك مع نجل شقيقها، وذبحاه ومثلا بجثته وتخلصا منه بإلقائه بمصرف وسط الزراعات خلف مبنى جامعة دمنهور بقرية الأبعادية، وذلك بعد اكتشاف المجني عليه وجود علاقة غير شرعية بينهما، ورغبته في حضانة ابنته منها.

وكان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية الأبعادية بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر ملقاة بمصرف خلف مبنى جامعة دمنهور على الطريق الزراعى السريع بنطاق ذات المركز.

وبمناظرة الجثة تبين وجود قطع جرحى بالرقبة وجروح طعنية متفرقة بأنحاء الجسم، ولم يعثر معه على ثمة أوراق تدل على شخصيته.

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف مدير المباحث، ضم ضباط مباحث مركز دمنهور بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن العام، لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها وتحديد هوية المجني عليه.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن الجثة لشخص يدعى أحمد.أ.ال، 40 عاما، وشهرته كريم.ق، ويعمل سايس سيارات ومقيم مينا البصل الإسكندرية، وسبق اتهامه والحكم عليه في العديد من القضايا.

وأضافت التحريات أن القتيل متزوج عرفيا من شيماء.ا.ل.م.ش، 31 عاما بائعة مناديل ومقيمة عزبة العمدة بمركز دمنهور وأنها كانت تقيم معه في مدينة الإسكندرية، وتركت منزل الزوجية وتقيم بشقة مستأجرة بمركز دمنهور مع ابن شقيقها المدعو خالد.ع.ع.ش، 28 عاما عاطل.

علاقة غير شرعية بين الزوجة وابن شقيقها
واكتشف المجني عليه وجود علاقة غير شرعية بينهما وطالب بحضانة ابنته منها، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية مما دعا الزوجة وعشيقها وهو ابن شقيقها، إلى استدراجه بدعوى الصلح بينهم وقاما باصطحابه لمكان الحادث وقاما بقتله وذبحه بالسكين وإلقاء جثته بمكان العثور عليها وقاما بالاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزة المجني عليه والتخلص من السكين بإلقائها بمياه الترعة.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور من إلقاء القبض على المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمان لنيابة مركز دمنهور التي باشرت التحقيق وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر