رياضة

مهاجم صن داونز يوقع للأهلي الكترونياً

مهاجم صن داونز يوقع للأهلي الكترونياً

في مفاجأة مدوية لجماهير القلعة الحمراء، نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من الحصول على توقيع نجم مفاجأة من قلب نادي صن داونز، في مفاجأة غير متوقعة لجماهير الشياطين الحمر، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل رغبة إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع صفقات قوية وسوبر نهاية الموسم الجاري.

وحددت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ميزانية ضخمة ، للتعاقد مع الصفقات سوبر ومفاجاة لجماهير الأهلي في الموسم القادم، في انضمامها لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

وكثفت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين تمهيداً للانتقال لصفوف النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، وبناء قائمة قوية للمنافسة علي البطولات المحلية والأفريقية، في الموسم الجديد.

ولا حديث آخر غير الحديث عن صفقات النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلي ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، نهاية الموسم

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة:” أن إدارة الأهلي حصلت علي توقيع اللاعب أنتوني لافور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، ومنتخب ليبيريا.

وأضاف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي :” أن اللاعب وقع علي عقود انضمامه للنادي الأهلي، الكترونياً، تمهيداً لضمه في لصفوف القلعة الحمراء، في الموسم المقبل.

واختتم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي:”أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، دخلت في مفاوضات مع المهاجم أنتوني لافور، لاعب صن داونز، في الساعات القليلة الماضية، وينتظر اللاعب حسم المفاوضات مع نادي صن داونز، للإعلان الصفقة بشكل رسمي.

يذكر أن اللاعب أنتوني لافور، سجل في الموسم الحالي 38 هدف في دوري أبطال إفريقيا، ودوري جنوب أفريقيا، وكأس جنوب أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى