رياضة

كاف يفاجئ الأهلي قبل قمة السوبر الأفريقي ضد الزمالك

كاف يفاجئ الأهلي قبل قمة السوبر الأفريقي ضد الزمالك

فاجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ناديي الأهلي والزمالك في المباراة المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر في المملكة العربية السعودية.
ووفقاً لباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال موقع الاتحاد الإفريقي، فإن الشراكة الكاملة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والمملكة العربية السعودية يعتمد على العلاقات المميزة والاحترام المتبادل بين الطرفين.

وكان “كاف” أعلن استضافة المملكة العربية السعودية لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي “بطل إفريقيا”، والزمالك “حامل الكونفدرالية”، وذلك بعد تقدم المملكة بعرض رسمي لاستضافة البطولة المهمة.
وأضاف موتيسيبي: أن الاتحاد الإفريقي يسعد بالعمل والشراكة مع الهيئة العامة للترفيه السعودي، خاصة أن الفريق ينتظر بفارغ الصبر نهائي كأس السوبر بين الأهلي والزمالك.

ويرى رئيس الاتحاد الإفريقي، أن الفريقان من أكثر الأندية شعبية ونجاحاً في إفريقيا خلال الفترة الماضية، بعد تحقيق المزيد من الإجادة والبطولات القارية.
ويجري “كاف” العديد من الترتيبات اللازمة للمباراة خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية اختيار توقيت المباراة والإعداد لها واستقبال الفرق، وغيرها من الأمور التنسيقية مع هيئة الترفيه السعودية، بالإضافة إلى طاقم التحكيم.وكان ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، نفى في وقت سابق نية بلاده استضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، ولكن تراجع وأرسل عرض رسمي إلى الاتحادات المسئولة عن التنظيم.
النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لخطف البطولة، بعد ذهاب البطولة الماضية إلى اتحاد العاصمة الجزائري، والذي فاز على الأهلي بنتيجة هدف دون رد، حيث يسعى الأهلي أن يعزز صدارته للبطولة بواقع 9 بطولات حال الفوز على الزمالك في البطولة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى