رياضة

أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه بضم الصفقة النارية

أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه بضم الصفقة النارية

يسعى نادي الزمالك إلى توجيه استفزازات مباشرة إلى الفريق الأحمر، وذلك على صعيد الصفقات والانتقالات الصيفية التي بدأت مبكراً بعدد من المناوشات المنطقية بين كل الأطراف من أجل خطف اللاعبين الأبرز للصفوف الحمراء.

وعلم من مصادر. أن أحمد مرتضى منصور فتح خط من المفاوضات المباشرة مع عدد وافر من لاعبي كرة اليد والطائرة في النادي الأهلي، ما تسبب في استياء شديد من جانب القلعة الحمراء.

ويسعى مرتضى منصور إلى دعم وتأييد والحفاظ على عدد من الانتصارات التي حققها الفريق الأبيض على صعيد الصالات، بينما يتطلع النادي الأهلي إلى الحفاظ على كامل نجومه من أجل التواجد على منصات التتويج مرة أخرى.

ويحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعم كل الألعاب والفرق الرياضية بشكل كبير وذلك للمضي قدماً في الانتصارات والصعود على منصات التتويج بالتزامن مع ما يقدمه أبناء الفريق الكروي الأول من بطولات على كافة الأصعدة.

وأضاف المصدر، أن أحمد مرتضى قدم العديد من الإغراءات المالية والعروض القوية، بالإضافة إلى الامتيازات الكبرى التي يسعى النادي إلى تقديمها إلى اللاعبين من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض.

وشدد المصدر على أن شركة الكرة تفكر بجدية في الرد على كل هذه الأمور التي قدمها الفريق عبر خطف صفقة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك للرد على استفزازات الزمالك المتكررة بشأن هذا الصدد.

ويسعى الزمالك في نهاية كل بطولة على صعيد الطائرة واليد والسلة إلى التفاوض المباشر مع لاعبي النادي الأهلي للفرق الأخرى، وذلك من أجل تدعيم الصفوف، وتفريغ لاعبي الفريق الخاص باليد أو الطائرة لصالح الزمالك.

ورفض العديد من النجوم الامتثال لأي من العروض التي طرحها الزمالك عليهم مؤخراً، وذلك حباً في التواجد على الصعيد الفني والبدني في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى