رياضة

لائحة كأس العالم تحسم الموعد النهائي لتعاقد الأهلي مع بديل يعقوبو

لائحة كأس العالم تحسم الموعد النهائي لتعاقد الأهلي مع بديل يعقوبو

يستعد النادي الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تنطلق يوم 1 فبراير بالمغرب وحتى يوم 11 من الشهر نفسه.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بعدد من الصفقات خلال انتقالات يناير الشتوية بعد حسم صفقتي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن والتونسي محمد الضاوي.

وعلم من مصدر. أن مسئولو النادي الأهلي يسعون لحسم صفقة المهاجم خلال انتقالات يناير من أجل تدعيم صفوف الفريق في مونديال الأندية بعد صرف النظر عن التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو.

ووفقًا للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بطولة كأس العالم للأندية، فإن الأهلي يحق له إضافة لاعبين في قائمته المشاركة بالبطولة حتى يوم 30 يناير بشرط أن يكونوا صفقات جديدة فقط.

ومن المقرر ان يرسل الأهلي قائمته المبدئية إلى الاتحاد الدولي يوم 9 من شهر يناير الجاري بينما يملك النادي وقت حتى نهاية الشهر الجاري لإضافة بعض الأسماء من الصفقات الجديدة.

وأغلق مسئولو النادي الأهلي باب المفاوضات مع المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي ريو أفي البرتغالي خلال انتقالات يناير الجارية.

وتحولت رغبة الأهلي في الساعات القليلة الماضية من شراء يعقوبو إلى استعارته لمدة 6 أشهر مع أحقية شراء بعد اجراء الكشف الطبي على اللاعب أكثر من مرة منذ وصوله إلى القاهرة.

وعلم أن الأهلي تفاوض خلال اليومين الماضيين مع إدارة ريو أفي البرتغالي على المقابل المادي بشأن استعارة يعقوبو في ظل ترحيب كافة الاطراف بتحويل الشراء إلى استعارة.

وبعد مفاوضات، قرر مسئولو النادي الأهلي صرف النظر عن ضم اللاعب بعد مغالاة إدارة نادي ريو أفي وطلبها الحصول على أكثر من مليون دولار مقابل التنازل عن اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى