رياضة

الزمالك يستقر على رحيل كارتيرون

الزمالك يستقر على رحيل كارتيرون

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف النادي من رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد الخسارة من سموحة بهدفين دون رد بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك استقرت على رحيل كارتيرون حال التعثر في أيًا من مواجهتي ساجرادا الأنجولي والوداد المغربي في الجولتين المقبلتين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك بدأت بالفعل فتح باب المفاوضات مع أكثر من مدير فني أجنبي وكلف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، يحيي علي وكيل اللاعبين والمقرب منه بجمع كل السير الذاتية والترشيحات وتقديم تقرير له بعد العودة من رحلة المغرب ومواجهة الوداد.
وتنتاب مسئولو الزمالك حالة من الغضب الشديد تجاه كارتيرون بسبب الأخطاء التي وقع فيها خلال مواجهة الأمس أمام سموحة وإشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم.
وتضم قائمة الزمالك لرحلة إفريقيا كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد طارق حسام عبد المجيد
خط الوسط: إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – ماجد هاني – أحمد سيد “زيزو” – محمد اوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف سيف جعفر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى