فن

فنانة مصرية متهمة بانتحال شخصيتها الحقيقية

فنانة مصرية متهمة بانتحال شخصيتها الحقيقية

واجهت الفنانةصفاء مغربي تهمة غريبة من نوعها، إذ تتهمها السلطات الكندية بانتحال شخصيتها الحقيقية.

وأوضحت صفاء، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنها مهددة بالترحيل من كندا، حيث تقيم هناك منذ سنوات طويلة مع زوجها المخرج يوسف شرف الدين، بسبب شائعة وفاتها التي أُطلقت منذ سنوات، ولذا تتهمها الحكومة الكندية بانتحال شخصية ممثلة اسمها “صفاء مغربي”.

وكشفت أنها تتعرض لأزمة كبيرة من جراء تلك المفارقة العجيبة، قائلةً: “أنا في مصيبة كبيرة، ترحيل ليا ولابني علي من كندا، أنا صفاء جمال مغربي أحمد، مواليد سوهاج 28 يونيه 1987، ومتزوجة المخرج يوسف شرف الدين، ولدي طفلان يوسف وعلي، والترحيل 7 مارس القادم، بسبب اتهام إني منتحلة شخصية ممثلة اسمها صفاء مغربي اللي هي أنا”.

وأضافت: “أرسلت لهم إثباتات من مصر، ولكن اعتبروا أن زوجي أعدها لي ولم يعترفوا بها ولم يعترفوا بها أن صفاء مغربي ماتت بسبب (إشاعة الوفاة)، وإن أنا كصفاء جمال مغربي أحمد بدعي إن هي وإن أنا دخلت على اسمها”.

يُذكر أن بعض الصحف والمواقع نشرت خبر وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربي نقلاً عن مسؤولها الإعلامي، ونفى زوجها المخرج يوسف شرف الدين الشائعة بعدها بعدة ساعات، قبل أن يتهمها عدد من الفنانين بترويج شائعة وفاتها من أجل الشهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى