فن

تعرف علي ديانة “ايتن عامر”وعمرها

تعرف علي ديانة "ايتن عامر" وعمرها

الفنانة الشابةأيتن عامر من الفنانات التي ظهرت موهبتها منذ بداية دخولها لعالم الفن، فقد ظهرت موهبتها في أول الأعمال التي قدمتها واستطاعت أن تجذب الأنظار إليها بسبب جمالها ورقتها وقدراتها التمثيلية، دون الحاجه لاستغلال شهرة شقيقتها الفنانة وفاء عامر.

والفنانة الشابةأيتن عامر تعتبر واحدة من أيقونات الجمال والانوثة والموضة فى مصر والعالم العربى، فهي دائما ما تظهر وبإطلالاتها الرقيقةوالأنيقة وجمالها الطبيعى.

ولدت الفنانة  أيتن عامر في يوم 22 نوفمبر 1986، وتبلغ من العمر الآن 34 عاما، وهي من مواليد إسكندرية، والفنانة أيتن عامر اسمها الحقيقي هو سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر، وهي شقيقة الفنانة القديرة وفاء عامر، أما بالنسبة لديانتها فالفنانة ايتن عامر مسلمة.

الفنانةأيتن عامر تعرضت لشائعة كونها تحمل الديانة المسيحية، ولكنها مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، اسمها الغريب جعل كثير من متابعيها يعتقدون أنها أيتن مسيحية وخصوصاً أن شقيقتها وفاء اسمها أيضاً لا يوحي بديانتها المسلمة، ولكن بالنظر لاسمها الحقيقي بالكامل هو سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر يتضح بالطبع أنها مسلمة كما أن زوجها هو مدير التصوير محمد عز العرب فهو مسلم بالطبع.

وتخرجت الفنانة الجميلة أيتن عامر من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان القدير محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها، وكانت أيتن تعمل لفترة كموديل ثم توقفت، وقد إستفادة من تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف.

وشاركت أيتن عامر في العديد من الأعمال خلال مشوارها الفني مثل سالم أبو أخته، زنقة ستات، يا تهدي يا تعدي، علي بابا، بيكيا، ضغط عالي، ملح الأرض، حضرة المتهم أبي،من أطلق الرصاص على هند علام، كيد النسا، الزوجة الثانية، السبع وصايا، الكابوس، رامي الاعتصامي، شارع الهرم، هرج ومرج، ساعة ونص، بنات العم، على جثتي، شقة فيصل، فرصة ثانية، رجالة البيت، في يوم وليلة، وغيرهم.

وعن حياته الشخصيه أيتن عامر متزوجه من مدير التصوير الشهير محمد عز العرب، الذي قام بتصوير أكثر من 18 عمل فني، ومنها فيلم “الرهينة”، فيلم “لعبة الحب”، رزقت النجمة أيتن عامر وزوجها بطفلين هما يوسف و أيتن.

صرح زوج أيتن عامر في لقاء مشترك بينهما أن زوجته شديدة الغيرة عليه وتكثر الأسئلة عن أسباب تأخره في العمل وكثرة اتصالاته حيث قال أنها تتحول للست المصرية التقليدية عندها.

صرحت أيتن انها وقعت في أزمة مع زوجها محمد عز بسبب تركها لابنتها أيتن المريضة وهي بعمر الست شهور من اجل الذهاب لتصوير فيلم “ياتهدي يا تعدي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى