رياضة

عملاق الخليج يقدم عرض تاريخي لـ نجم الزمالك بـ 4 مليون دولار

عملاق الخليج يقدم عرض تاريخي لـ نجم الزمالك بـ 4 مليون دولار

قالت مصادر مقربة من بعثة منتخب تونس في بطولة كأس العرب، بأن هناك عدة أندية بدأت في متابعة اللاعب سيف الدين الجزيري، نجم المنتخب التونسي وهداف الزمالك، والذي يقدم مستويات متميزة رفقة نسور قرطاج خلال بطولة كأس العرب قطر 2022، بل ونجح في اعتلاء صدارة هدافي البطولة حتى هذه اللحظة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن نادي العربي القطري قد أكد لممثلي سيف الدين الجزيري، بأنه مستعد لتقديم نحو 4 مليون دولار للحصول على خدماته من قبل نادي الزمالك، حيث سيحصل المارد الأحمر على نحو مليون دولار نظير إعارة اللاعب لمدة نصف موسم، وفي حال نجاح اللاعب في إثبات قدراته مع الفريق القطري، فإن الأخير سيقدم نحو 3 مليون دولار لتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب بصفة نهائية.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “فوتبول تونسيان” التونسية بأن نادي العربي القطري يحاول استغلال العلاقات الجيدة بين لاعب الفريق يوسف المساكني، وبين اللاعب سيف الدين الجزيري، وذلك من أجل أن يحاول صانع الألعاب التونسي إقناع مهاجم منتخب نسور قرطاج بالانتقال إلى الدوري القطري في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب المصادر، فإن نادي العربي القطري سيقدم نحو 1.7 مليون دولار كراتب سنوي للمهاجم الهداف من أجل أن يقنع اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى