رياضة

أول تكليف من رئيس الأهلي لـ خالد بيبو بعد رحيله عن منصب مدير الكرة

أول تكليف من رئيس الأهلي لـ خالد بيبو بعد رحيله عن منصب مدير الكرة

كُلف خالد بيبو رئيس النادي الأهلي المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية، بمهمة جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله عن منصب مدير الكرة.

رئيس الأهلي يطالب خالد بيبو بحل أزمات قطاع الناشئين
وكشف مصدر مطلع داخل النادي لـ«الوطن سبورت» أنَّ رئيس القلعة الحمراء، كلف «بيبو»، بضرورة إعادة الأوضاع داخل قطاع الناشئين إلى نصابها الطبيعي، والذي كان عليه خلال فترة توليه رئاسة القطاع.

وأكّد المصدر أنَّ رئيس الأهلي طالب من المنسق العام، بعلاج كل الأزمات الموجودة داخل قطاع الناشئين، والتي ظهرت في السنة الماضية، وكان لها مردودًا غير جيدًا داخل القطاع خلال الفترة الماضية.

وشدد المصدر على أنَّ مهمة بيبو تأتي بعد الشكاوي الكثيرة التي وصلت لرئيس الأهلي خلال الفترة الماضية، من إهمال عدد كبير من فرق القطاع، ورحيل أكثر من مدير فني للمواليد المختلفة، بجانب بعض الأمور الإدارية التي ظهرت في الموسم المنتهي.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قبلت اعتذار خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة، ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلًا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

وكلفت اللجنة خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية، خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى