رياضة

هذا فعله طارق حامد مع مرتضى منصور عقب ضياع اللقب الأفريقي

هذا فعله طارق حامد مع مرتضى منصور عقب ضياع اللقب الأفريقي

ألقت الهزيمة التي مني بها فريق الزمالك وخسارة دوري أبطال أفريقيا أمس أمام النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف،بظلالها علي الأمور داخل نادي الزمالك وتسببت في حالة غضب شديدة لدي مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور خاصة وأنه كان يحلم بأن يتوج الفريق الأبيض باللقب بعد سنوات طويلة من الغياب.

وكشف أحمد يحيي وكيل أعمال لاعب وسط الزمالك طارق حامد في تصريحات خاصة،أن اللاعب كان غاضبا بشدة عقب انتهاء المباراة ووجه لوم شديد إلي زملائه داخل غرفة خلع الملابس واتهم البعض بانهم السبب وراء فوز الأهلي وضياع اللقب من يد الزمالك رغم أن الفريق الأبيض كان الافضل في مناسبات كثيرة من المباريات لكن الرعونة في اللحظات الأخيرة تسببت في قيام محمد مجدي أفشة نجم الأهلي بتسجيل هدف التتويج باللقب.

وأضاف وكيل اللاعب:” طارق حامد أجري اتصالا هاتفيا مع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك،واعتذر له عما فعله زملائه خلال المباراة وشدد علي أن الفريق عازم علي التتويج ببطولة كأس مصر مهما كان الثمن،ولن يتم التنازل عن هذا الطلب أبدا،وأبدي طارق اسفه لما حدث من جانب الفريق الأبيض خلال المباراة”.

وأوضح وكيل طارق حامد في تصريحاته الخاصة:” اللاعب نجح في امتصاص غضب مرتضي منصور هو الأخر ووعد بالقتال في مباراة نهائي كأس مصر حال عبور فريق طلائع الجيش في الدور نصف النهائي من أجل مصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة بشدة من ضياع افريقيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى